ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصورة ورسالة رومانسية

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 02:00 ص
ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاد زوجته بصورة ورسالة رومانسية ماجد المصري برفقة زوجته
كتب محمد سعودي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل الفنان ماجد المصري بعيد ميلاد زوجته رانيا أبو النصر، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام، حيث شارك جمهوره ومتابعيه صورة رومانسية برفقة زوجته معلقًا عليها: "كل سنة وانتي طيبة يا قلب قلبي.. ربنا مايحرمني منك ".

ماجد المصري وزوجته
ماجد المصري وزوجته

 

على صعيد آخر، يشارك الفنان ماجد المصري في بطولة مسلسل "الوجه الآخر"، المقرر عرضه قريباً على شاشات المتحدة، قصة ماجد المصرى، وسيناريو وحوار فداء الشندويلى، وإخراج سميح النقاش، حيث تضمنت البروموهات على مشاهد إثارة وتشويق، فضلا عن صورة مبهرة للممثلين والديكورات، بجانب المشاهد التي تحتوى على قصة مميزة وخلافات عائلة وخلافه.

ماجد المصري برفقة زوجته
ماجد المصري برفقة زوجته

 

ويتناول المصرى ضمن أحداث المسلسل الذى تبلغ حلقاته 45 حلقة، العديد من القضايا المهمة، حيث يناقش صراع جمع الأموال بطرق غير مشروعة، وخلال أحداث "الوجه الآخر" يجسد المصرى شخصية رجل أعمال يتزوج من نسرين طافش، حيث يعملان في شركة والدها، وتتوالى الأحداث، حيث يدور المسلسل في إطار من التشويق والإثارة.

وفى السياق ذاته ، انتهى النجم مدحت صالح من تسجيل تتر مسلسل"الوجة الأخر"، والأغنية من كلمات عماد عبيد، وألحان مدين، وتوزيع محمد هارون، ومكساج وهندسة صوت خالد رؤوف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة