فرع التأمين الصحى بالغربية يعقد اجتماعا لاستعراض الاستعداد للعام الدراسى الجديد

الثلاثاء، 01 سبتمبر 2020 01:42 م
فرع التأمين الصحى بالغربية يعقد اجتماعا لاستعراض الاستعداد للعام الدراسى الجديد جانب من الاجتماع
الغربية محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعرض فرع التأمين الصحى بمحافظة الغربية، برئاسة الدكتور رائف يوسف، كيفية الاستعداد للعام الدراسي الجديد، وعمل الإصحاح البيئي للمدارس بدقة، والتأكيد على أخذ جميع الاحتياطات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا، حفاظا على صحة وسلامة الطلاب، وعرض سجل الزائرة الصحية المحدث لتوحيده على جميع المدارس التابعة للفرع.

جاء ذلك خلال اجتماع إدارات الصحة المدرسية بالمناطق الثلاثة، برئاسة الدكتور محمد كامل نائب مدير عام فرع التأمين الصحى بالغربية، والدكتور  أشرف سمير مدير الشئون الطبية، وبحضور نيرمين أحمد مسئولة التمريض بالفرع، وعزة عبد السلام مسئولة تمريض الصحات المدرسية بالفرع.

وكان الدكتور رائف يوسف مدير فرع التأمين الصحى بمحافظة الغربية، أعلن عن تنفيذ خطة التطهير والتعقيم بعيادات ووحدات ومنشآت التأمين الصحى على مستوى المحافظة، وذلك فى إطار الإجراءات الاحترازية، لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

وقال مدير فرع التأمين الصحى بالغربية، إن عملية التطهير شملت جميع المكاتب والحمامات والأدوات الطبية، كما تم التأكيد على مديري العيادات والوحدات، بضرورة القيام بعملية التطهير بصفة يومية باستخدام المطهرات.

الجدير بالذكر أن مدير فرع التأمين الصحي بالغربية، قرر مد العمل في جميع العيادات إلى الساعة السادسة مساءً، علي أن تكون الفترة الصباحية من 8 صباحا إلى 12 ظهرا مخصصة للمعاشات والأرامل، والفترة المسائية من 12 حتي 6 مساءً للموظفين، وذلك منعا لتكدس المواطنين والمرضي في عيادات التامين الصحي، وحفاظا علي صحة الجميع.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة