ننشر خطاب وزارة الرياضة بمواعيد فتح الأندية ومراكز الشباب

الأحد، 09 أغسطس 2020 02:54 م
ننشر خطاب وزارة الرياضة بمواعيد فتح الأندية ومراكز الشباب وزارة الرياضة
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أرسلت وزارة الشباب والرياضة خطابا إلى مديريات الشباب والرياضة بأنحاء الجمهورية تخطرهم فيه بالمواعيد المحددة لفتح الأندية ومراكز الشباب أمام الأعضاء، وكذلك لممارسة النشاط.

وحصل اليوم السابع على صورة من الخطاب، والذى جاء فيه أنه مسموح للأندية ومراكز الشباب بالفتح واستقبال الأعضاء حتى الساعة الثانية عشرة منتصف الليل، على أن يترك ذلك لمجلس إدارة كل هيئة رياضية بتحديد ساعات العمل وممارسة النشاط وفقا لقرارات لجنة الأزمات بمجلس الوزراء، مع الالتزام بالأكواد الاحترازية المتضمنة بالدليل الاسترشادى الصادر من وزارة الشباب و الرياضة .

واستكمالاً لمتابعته للاجراءات الاحترازية المطبقة للوقاية من فيروس كورونا مع عودة النشاط الرياضي، واستئناف منافسات الدوري المصري لكرة القدم، يشهد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة اليوم الأحد المباراة المقرر إقامتها بين الأهلى وانبي من مؤجلات الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري.

ومن المزمع أن يعقد وزير الشباب والرياضة اجتماعاً مع اللجنة التنفيذية المشكلة لمتابعة تنفيذ الإجراءات الاحترازية والوقائية داخل الأندية والهيئات الشبابية والرياضية؛ لاستعراض أخر التطورات في هذا الشأن، وتطبيق الاشتراطات والاحتياطات الصحية من قبل الاتحادات  على صعيد مختلف المنافسات الرياضية ومنها الدوري المصري لكرة القدم.خطاب الوزارة

خطاب الوزارة

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة