أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط عاطل أثناء محاولته بيع 97 تذكرة قطار فى السوق السوداء بأسوان

الأحد، 09 أغسطس 2020 09:46 م
ضبط عاطل أثناء محاولته بيع 97 تذكرة قطار فى السوق السوداء بأسوان حبس -أرشيفية
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكن ضباط وأفراد مباحث السكة الحديد بأسوان اليوم الأحد، من ضبط عاطل بحوزته 97 تذكرة قطار أثناء محاولة بيعهم بالسوق السوداء بمحطة قطار دراو، جاء ذلك بعد عدة شكاوى وصلت من المواطنين إلى مباحث السكة الحديد تفيد باختفاء تذاكر القطارات وشرائها بـ3 أضعاف الثمن من "سماسرة التذاكر" بمحطات القطارات، وبناء على هذه البلاغات شنت مباحث السكة الحديد حملة مكبرة على محطات القطارات ونجحت فى ضبط عاطل يدعى "م.ح " بحوزة 97 تذكرة قطار أثناء محاولة بيعهم بالسوق السوداء.

 

كما قام مباحث السكة الحديد بتمشيط محطات كوم أمبو وإدفو وأسوان وتفتيش المشتبه فيهم بحيازة تذاكر القطارات بغرض بيعها فى السوق السوداء، وتم التحفظ على التذاكر والمتهم، وجارى العرض علي النيابة.

 

وتمكنت مباحث التموين بأسوان، اليوم، الأحد، من ضبط 22 قضية تموينية خلال حملة على الأسواق في مجال ضبط القضايا التموينية، بتوجيهات من اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، والتى أسفرت عن ضبط 6 قضايا مخالفات المخابز البلدية، و7 قضايا بيع بأزيد من السعر الرسمى، و9 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار.

 

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن أسوان، تمكنت من ضبط سيارة محملة بـ15 جوال من أحجار الكوارتز التى يستخلص منها خام الذهب تزن حوالي طن، خلال حملة في مجال ضبط قضايا التنقيب عن معدن الذهب.

 

وتلقى اللواء مصطفى عبد الفتاح، مدير أمن أسوان، إخطاراً من شرطة النجدة يفيد بضبط متهم يقود سيارة محمل عليها 15 جوال من أحجار الكوارتز التي يستخلص منها خام الذهب تزن حوالي طن واسطوانة بوتاجاز.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة