أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس ريال مدريد الأسبق لا يستبعد إعارة بيل

الأحد، 09 أغسطس 2020 10:27 ص
رئيس ريال مدريد الأسبق لا يستبعد إعارة بيل رامون كالديرون الرئيس الأسبق لريال مدريد
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقول رامون كالديرون الرئيس الأسبق لريال مدريد بطل دورى الدرجة الأولى الإسبانى لكرة القدم إن النادى ربما يعير جناحه الويلزى المخضرم جاريث بيل ويتحمل جزءا من راتبه من أجل تخفيف حدة الخلافات بين النادى واللاعب.
 
ونادرا ما شارك بيل (31 عاما) مع فريقه، فى مراحل حسم اللقب المحلى بعد استئناف مباريات البطولة بعد توقفها بسبب الأزمة الصحية العالمية لفيروس كورونا ولم يكن وجوده بارزا خلال الاحتفال باللقب أيضا.
 
وقال زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، إن بيل طلب عدم السفر مع الفريق لخوض مباراة فى دورى أبطال أوروبا فى مواجهة مانشستر سيتى الانجليزى الجمعة الماضى لأنه لم يكن يريد اللعب.
 
وحسب التقارير، فإن راتب بيل الأسبوعى يصل إلى 600 ألف جنيه إسترلينى (782.460 دولارا).
 
ونقلت هيئة الإذاعة البريطانية (بي.بي.سي) عن كالديرون قوله "أمر محزن للغاية. من المؤسف رؤية لاعب مثله فى المدرجات.. مهاراته ومواهبه لا تزال موجودة. لا يزال لاعبا جيدا يمكنه الأداء على مستوى كبير فى صفوف أى فريق".
 
وأضاف الرئيس الأسبق للنادى الملكى، "أعتقد أنه سيتعين عليهم التوصل إلى حل لمشكلته من أجل صالح الطرفين. إن لم يكن يريد تخفيض راتبه وهو أمر يمكن تفهمه فعليهم البحث عن سبيل آخر".
 
وأردف كالديرون، قائلا "المدرب لا يعتمد عليه. وإذا كان زيدان سيستمر مع ريال وهو أمر مؤكد حسب اعتقادى فلابد لبيل البحث عن مخرج. لن أندهش إذا أعير إلى فريق آخر وتحمل النادى جزءا من راتبه".
 
وقالت تقارير إعلامية إسبانية إن بيل، كان على مشارف الانضمام إلى جيانغسو سونينغ الصينى فى يوليو تموز 2019 لكن ريال مدريد عرقل الصفقة فى الساعة الأخيرة لأنه لم يكن سيحصل على مقابل للانتقال.
 
وفى وقت سابق استبعد جوناثان بارنيت وكيل أعمال بيل، إمكانية إعارة اللاعب عندما قال فى الشهر الماضى إن بيل الذى ينتهى عقده بعد عامين "لن يذهب إلى أى مكان".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة