أكرم القصاص - علا الشافعي

النيابة تصرح بدفن جثامين 10 أشخاص ضحايا حادث تصادم الطريق الإقليمى بالقليوبية

الأحد، 09 أغسطس 2020 06:55 م
النيابة تصرح بدفن جثامين 10 أشخاص ضحايا حادث تصادم الطريق الإقليمى بالقليوبية إسعاف- أرشيفية
القليوبية-ابراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرحت نيابة مركز بنها بالقليوبية، برئاسة المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابة شمال بنها الكلية، دفن جثامين 10 أشخاص ضحايا حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص بالطريق الإقليمى بدائرة مركز بنها، بينهم طفل وسيدتين. كان قد ارتفع عدد ضحايا حادث تصادم سيارتين على الطريق الدائرى الإقليمى الجديد دائرة مركز بنها إلى 10 متوفيين، وإصابة 5 أشخاص آخرين.

فيما انتقل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار موسى عبد الباري مدير نيابة مركز بنها، وضم الفريق كلا من المستشار إسلام هاشم وكيل النيابة، والمستشار كمال عبد الرحيم وكيل النيابة، تحت إشراف المستشار على حسن المحامى العام الأول لنيابة شمال بنها الكلية، حيث تم معاينة مكان الواقعة، ومعاينة السيارات، وسؤال المصابين والشهود وأهلية المتوفين، وما زالت النيابة العامة مستمرة في إجراء التحقيقات لاتخاذ الإجراءات اللازمة، كما طلبت تحريات المباحث الجنائية وتشكيل لجنة فنية من المرور للمعاينة وألفحص وتحديد أسباب الحادث الحقيقية.

وتلقى اللواء فخر العربى، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من العميد عبد العظيم سعيد بوقوع حادث تصادم مروع على طريق الإقليمى دائرة مركز بنها.

وانتقلت الأجهزة المعنية إلى موقع البلاغ لفحصه والتعامل معه، وبألفحص تبين تصادم سيارة ميكروباص بأخرى "نقل" من الخلف ما أسفر عن مصرع 9 أشخاص، وإصابة 7 آخرين من ركاب الميكروباص، وجارى نقل الجثث إلى المستشفيات وتحرير محضر بالحادث.

وانتقل اللواء عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية واللواء فخر الدين العربى مدير أمن القليوبية إلى موقع حادث تصادم وتم ازالة اثاره من الطريق واعادة الحركة المرورية إلى طبيعتها مرة آخرى، كما تفقد مستشفى بنها الجامعى لمتابعة حالة المصابين بالحادث، والتأكيد على سرعة تقديم الرعاية الصحية لهم، حفاظا على أرواحهم.

وقام مرور القليوبية بقيادة العميد عبد العظيم سعيد مدير مرور القليوبية، برفع أثار حادث تصادم سيارتين نقل وميكروباص على الطريق الدائرى الإقليمى الجديد، لتيسير الحركة المرورية أمام المسافرين، وفك الضغط المرورى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة