خالد صلاح

ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بفستان أحمر.. صور

الأحد، 09 أغسطس 2020 03:23 م
ليلى أحمد زاهر تخطف الأنظار بفستان أحمر.. صور ليلى احمد زاهر
كتب: مصطفى القصبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خطفت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر الأنظار بظهورها في أحدث لوك مرتدية فستانا أحمر جذاب كشف عن جمالها وأبرز ملامحها، ولاقت الصور إعجاب الكثير من جمهورها ومتابعيها.

ليلى احمدزاهر1
 
وتم تداول الصور بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وحققت الصور رواجًا واسعًا، مما جعلها حديث السوشيال ميديا في الساعات القليلة الماضية.
 
ليلى احمد زاهر
 
ليلى احمد زاهر2

 

 

وقالت الفنانة ليلى أحمد زاهر، مؤخرا إنها تحب التمثيل كثيرا، وأن والدها الفنان أحمد زاهر هو من أوقفها عن التمثيل لمدة 6 سنوات، وكان يرفض عودتها للتمثيل خلال الفترة الراهنة، إلا أنه بعد حديث بين الفنان ياسر جلال والفنان أحمد زاهر تراجع عن موقفه بشأن عودتها للتمثيل.

ليلى احمدزاهر3
 

وأضافت الفنانة ليلى أحمد زاهر، خلال لقائها مع برنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا"، المذاع على قناة سى بى سى: كنت بتمنى أن أعود للتمثيل، وكنت أدعو والدى إلى أن أعود للتمثيل وكنت أريد العودة للتمثيل، وخلال تواجدى مع والدى في الجيم، تقابلنا مع الفنان ياسر جلال وأعجب بدورى وأقنع والدى بأن أشارك  في مسلسل الفتوة، وأعطى لوالدى الورق الخاص بالمسلسل.

وتابعت الفنانة ليلى أحمد زاهر: بعد قراءة والدى للورق الخاص بمسلسل الفتوة، فاقتنع بعودتى للتمثيل وحدثنى في ذلك وكنت سعيدة جدا بموقفه بالموافقة على العودة للتمثيل، وقرأنا مع بعضنا ورق المسلسل.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة