ضبط 5 طن مبيدات ومغذيات منتهية الصلاحية بالبحيرة.. صور

السبت، 08 أغسطس 2020 02:17 م
ضبط 5 طن مبيدات ومغذيات منتهية الصلاحية بالبحيرة.. صور المضبوطات
البحيرة- فريق المحافظات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء هشام آمنه محافظ البحيرة، على تكثيف الحملات الرقابية والتموينية الأسواق والمحال التجارية وتشديد الرقابة على المصانع والمخازن للوقوف على كافة المنتجات ومدى مطابقتها للمواصفات وصلاحيتها وضبط المخالف منها للحفاظ على صحة المواطنين وردع المحالفين.

وقامت مديرية التموين بالبحيرة، بعمل حملة استمرت على مدار 24 ساعة بناحية حوش عيسى والدلنجات تم خلال ضبط أكثر من 5000 كجم خمسة أطنان من المبيدات والمغذيات منتهية الصلاحية داخل أحد المصانع وآلاف العبوات الفارغة والكراتين والاستيكارات وضبط 2 ماكينة تعبئة وتغليف كهرباء  وذلك للغش التجارى وكذا استخدام اسماء شركات وتزوير البيانات وكتابة بلد المنشأ لدول اجنبيه حيث تم استدعاء قوة من الشرطة وتم نقل المضبوطات بالكامل على عدد 3 سيارات نصف نقل وتم التحفظ عليها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بالواقعة .

وفى سياق متصل قامت مديرية التموين بعمل حملة بمركز ومدينة كوم حماده للمرور على المخابز البلديه بناحية بريم والصواف وكوم شريك والطيريه والبلاكوس ومنشيه ابو ريه وواقد والبندرى حيث أسفرت عن تحرير 16 مخالفه. وضبط مخبز بلدى متصرف فى 5 شكائر دقيق بلدى بعد مقارنه الرصيد الفعلى مع رصيد الماكينة، وضبط 12مخبز بلدى ينتج خبز بلدى ناقص الوزن وكان مقدار النقص يتراوح مابين 14 إلى 28جرا، وتحرير 3 مخالفات انتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات.

كما تشكلت حملة تموينية على المخابز البلدية المدعمه بمدينة النوبارية أسفرت عن تحرير 10 محاضر عباره عن 7 محاضر نقص وزن ما بين 8 جرام و 18 جرام  ومحضر إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ومحضرى عدم نظافة.

 

IMG-20200808-WA0051
 

 

IMG-20200808-WA0052
 

 

IMG-20200808-WA0053
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة