زيدان وبوتشيتينو وإنزاجي أبرز المرشحين لخلافة سارى فى يوفنتوس

السبت، 08 أغسطس 2020 03:37 م
زيدان وبوتشيتينو وإنزاجي أبرز المرشحين لخلافة سارى فى يوفنتوس زيدان
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادى يوفنتوس الإيطالى إعفاء ماوريسيو سارى، المدير الفنى للفريق الأول، من منصبه بعد انتهاء مباراة الفريق أمس أمام أولمبيك ليون فى دورى أبطال أوروبا، حيث ودع الفريق من دور الـ16 على الرغم من فوزه على ليون الفرنسي 2 – 1 فى لقاء الإياب، مساء الجمعة، لسابق خسارته ذهابا بنتيجة 1 – 0.

ونشر الموقع الرسمى بيانا رسميا جاء فيه، "يتقدم النادى بالشكر للمدرب على كتابته صفحة جديدة في تاريخ يوفنتوس بفوزه بلقب الدوري الإيطالي التاسع على التوالى، تتويجًا لرحلة شخصية دفعته إلى الصعود إلى جميع فئات الكرة الإيطالية".

وقال موقع "سبورت إيطاليا"، إن نادي يوفنتوس تواصل مع الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام السابق لتولى القيادة الفنية للفريق خلافاً لماوريسيو سارى فى الوقت الذى طرحت فيه "سكاي إيطاليا" اسم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، وسيميوني إنزاجي المدير الفني لفريق لاتسيو.

وكانت شبكة "فوتبول إيطاليا" قد أعلنت أن الكواليس داخل اليوفى تشير إلى أن مهمة ساري انتهت فى يوفنتوس بسبب خسارة كأس السوبر الإيطالي ونهائي كأس إيطاليا بالإضافة إلى توديع دوري أبطال أوروبا أمام الفريق الذى احتل المركز السابع فى دورى الدرجة الأولى الفرنسي وهو ما تم اعتباره أمر غير مقبول.

وأضافت الشبكة أن قرار الإقالة جاء بعد اجتماع ظهر اليوم على مستوى الإدارة، وقال الرئيس أندريا أنيلي، إنه استقر على رحيل المدرب وبدأ بالفعل مفاوضات البحث عن خليفة له.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة