أكرم القصاص - علا الشافعي

كل أهداف الخميس فى ملاعب العالم.. فيديو

الجمعة، 07 أغسطس 2020 09:00 ص
كل أهداف الخميس فى ملاعب العالم.. فيديو اشبيلية
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الخميس، إقامة العديد من المباريات فى مختلف ملاعب العالم، والتى حفلت بتسجيل عدد كبير من الأهداف الرائعة التى تستحق المشاهدة، من خلال إقامة مباريات إياب دور الـ16 من الدوري الأوروبى، بالإضافة إلى عودة منافسات الدوري المصرى، بعد توقف طويل، وبالتحديد منذ منتصف شهر مارس الماضى، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

وجاءت أهداف مباريات الخميس، فى ملاعب العالم على النحو التالى:

 

أهداف مباريات الدوري الأوروبى 
 

إشبيلية 2 - 0 روما 

حجز فريق إشبيلية الإسبانى، مقعده فى دور الثمانية لمسابقة الدوري الأوروبي بالموسم الجارى 2019-2020، عقب فوزه على نظيره روما الإيطالى، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء الخميس، على ملعب "إم إس في أرينا" بمدينة دويسبورج الألمانية، ضمن منافسات دور الستة عشر لمسابقة "يوروباليج" التي تعود منافساتها بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

أحرز سيرجيو ريجيلون هدف إشبيلية الأول فى مرمى روما بالدقيقة 22 من زمن المباراة.

وأضاف المغربى يوسف النصيرى الهدف الثانى لصالح إشبيلية في الدقيقة 44 من عمر المباراة.

وولفرهامبتون 1 - 0 أولمبياكوس 

فشل فريق أولمبياكوس اليونانى، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فى تخطى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبى، بعد خسارته أمام مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 1 - 0، فى مباراة الإياب، التى جمعت الفريقين مساء الخميس، على ملعب "مولينيو"، فى اليوروباليج، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

شارك كوكا فى المباراة، بديلا لزميله محمد كامارا، فى الدقيقة 65، وهى المشاركة الأولى له بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها قبل 3 أسابيع، خلال احدى مواجهات الدوري اليوناني.

سجل المهاجم المكسيكى راؤول خيمينيز، هدف وولفرهامبتون، بعد مرور 8 دقائق على بداية اللقاء، عن طريق ركة جزاء، نفذها بنجاح على يسار حارس الفريق اليونانى.

ورفضت تقنية الفيديو "فار"، هدف التعادل لفريق أولمبياكوس، الذى سجله محمد كامارا، فى الدقيقة 31، بداعى التسلل.

باير ليفركوزن 1 - 0 رينجرز الاسكتلندى 

تأهل فريق باير ليفركوزن الألمانى إلى دور الثمانية من مسابقة الدورى الأوروبى، بعد الفوز على ضيفه جلاسكو رينجرز الأسكتلندى بهدف دون رد، فى المباراة التى أقيمت على مساء الخميس، على ملعب "باى آرينا" فى إياب دور الـ 16 من المسابقة التي عادت منافساتها بعد توقف دام نحو 5 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

هدف المباراة الوحيد أحرزه اللاعب الفرنسى موسى ديابى لصالح ليفركوزن فى الدقيقة 51 من عمر اللقاء.

بازل السويسرى 1 - 0 اينتراخت فرانكفورت 

أهداف الدوري المصرى 
 

الزمالك 1 - 0 المصرى 

فاز فريق الزمالك على نظيره المصرى البورسعيدى بنتيجة 1/ 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الخميس، على استاد برج العرب، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدورى الممتاز، أحرز هدف الأبيض محمود علاء في الدقيقة 55 من أحداث المباراة .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة