أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد فهمى شاب مستهتر فى "حلم سوسن" وهذه عائلته فى الفيلم

الجمعة، 07 أغسطس 2020 06:00 م
أحمد فهمى شاب مستهتر فى "حلم سوسن" وهذه عائلته فى الفيلم ابطال حلم سوسن
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم أحمد فهمى وأبطال فيلمه الجديد "حلم سوسن" لاستئناف تصوير مشاهد العمل مطلع شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعد الانتهاء من تصوير أسبوعاً فى شهر يناير الماضى، قبل ايقافه بسبب الانشغال بمسلسلات رمضان حيث قدم فهمى "رجالة البيت" بمشاركة أكرم حسنى فى رمضان هذه العام.

احمد فهمى
احمد فهمى

وتدور أحداث الفيلم فى إطار كوميدى فاتنازى، ويظهر أحمد فهمى فى دور شاب مستهتر، فيما يجسد الفنان عمرو عبد الجليل دور والده الذى يمتلك مصنع، بينما يقدم الفنان الشاب خالد أنور دور الأخ الأصغر لفهمى وهو الذى يديره مصنع والده وتحدث المفارقات الكوميدية بعد ذلك بسبب سعى أحمد فهمى لتحقيق طلب من شقيقه الأصغر.

فيلم "حلم سوسن" إخراج أحمد الجندى وإنتاج شركة سينرجى فيلمز وبطولة أحمد فهمى وروبى وعمرو عبد الجليل ومحمد ثروت وخالد أنور مايان السيد، مع ظهور العديد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث أبرزهم أكرم حسنى وتدور أحداثه ف اطار كوميدى لا يخلو من الفانتازيا.

عمرو عبد الجليل
عمرو عبد الجليل

وكان أحمد فهمى قد أكد لـ"اليوم السابع" أن فكرة الفيلم الجديد "حلم سوسن"، خارج الصندوق وبعيدة عن المعتاد على غرار ما قدمه فى "الحرب العالمية الثالثة" و"سمير وشهير وبهير"، مشيراً إلى أن المشاهد التى تم تصويرها خرجت فى المونتاج بشكل مبهر من ناحية الصورة والتنفيذ.

خالد انور
خالد انور









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة