5 رابحين من نظام دورى أبطال أوروبا الجديد والجماهير الخاسر الأكبر

الجمعة، 07 أغسطس 2020 10:30 ص
5 رابحين من نظام دورى أبطال أوروبا الجديد والجماهير الخاسر الأكبر دورى أبطال أوروبا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يترقب عشاق الكرة العالمية انطلاق دورى أبطال أوروبا لكرة القدم، الذى سينطلق بمباراتين ناريتين اليوم، الجمعة، بعد توقف أكثر من 3 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا، الذى ضرب العالم وتسبب فى تأجيل وإيقاف العديد من المسابقات والنشاطات الرياضية.
 
وقرر الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" استكمال منافسات دورى أبطال أوروبا هذا الموسم على أرض محايدة (مدينة لشبونة بالبرتغال)، كما ستقام مباريات الأدوار المتبقية (باستثناء الثمن) دون إياب.

ولمعرفة المستفيدين والخاسرين من قرار يويفا من هنا

وتنتظر ريال مدريد مواجهة صعبة عندما يحل ضيفا على مانشستر سيتى في ملعب الاتحاد بإنجلترا الجمعة المقبل، ويحتاج الفوز بفارق هدفين للترشح لدور الثمانية بعد السقوط في مدريد بهدفين لهدف.

في حين يستضيف نادى يوفنتوس الإيطالى على ملعبه في تورينو نادى ليون الفرنسي، ويأمل في تعويض هزيمة الذهاب بهدف نظيف وتحقيق انتصار ليواصل أصدقاء رونالدو طريقهم لثمن النهائي.
 
وغدا السبت، يستقبل برشلونة على ملعبه "كامب نو" فريق نابولى الإيطالى في نفس الدور، ويحتاج البارسا التعادل السلبى أو الفوز بأى نتيجة للصعود بعدما رجع بتعادل إيجابى من إيطاليا بهدف لمثله، وفى المباراة الثانى يحل تشيلسى الذى يحتاج معجزة للتأهل ضيفا على بايرن ميونخ وتحقيق الفوز بأكثر من 3 أهداف بعد السقوط على أرضه بثلاثية نظيفة.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة