كارتيرون يدرس أخطاء الزمالك أمام المصري

الجمعة، 07 أغسطس 2020 07:30 ص
كارتيرون يدرس أخطاء الزمالك أمام المصري كارتيرون
كتب _ محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك التجهيز لمباراة الفريق المقبلة امام الاتحاد السكندري والمقرر لها الاثنين المقبل، عقب خوض الزمالك مباراته امام المصري أمس في الجولة الـ 14 للدوري وهي المباراة الاولي التي تقام عقب فترة توقف كورونا.

من ناحية اخري طلب المغربي خالد بو طيب مهاجم الزمالك السابق، الحصول على 200 ألف دولار من الزمالك إضافية على مستحقاته المالية، بداعي وجود بند في عقده بالحصول علي هذا المبلغ كمنحة تعاقد، وجاء طلب بو طيب كشرط للموافقة علي التنازل عن قضيته ضد نادي الزمالك.

وأكد مصدر مقرب من اللاعب أن خالد بو طيب يزعم أن عقده يحتوي على بند بالحصول على 200 ألف دولار منحة تعاقد بخلاف مقدم العقد، وتمسك اللاعب بالحصول على البند كاملاً للموافقة علي التصالح مع الزمالك رغم رغم تحويل مستحقاته المتأخرة في حسابه البنكي.

وأضاف المصدر أن بو طيب رفض التصالح مع الزمالك رغم سداد كل مستحقاته المتأخرة، وتمسك بالحصول علي منحة التعاقد من أجل الموافقة علي التنازل عن قضيته ضد الزمالك.

وينتظر مسئولو الزمالك تنازل اللاعب عن الشكوي خاصة انه حصل علي مستحقاته المتاخرة ولديها ما يفيد كافة مستحقات المهاجم المغربي، حيث من المتوقع ان تصدر المحكمة الرياضية الدولية حكمها في شكوي اللاعب خلال الفترة المقبلة ويجهز مسئولي الأبيض كل المستندات التي ترجح كفة الزمالك.

من ناحية اخري أشاد الفرنسي كارتيرون المدير الفني للفريق باللاعبين الناشئين المنضمين لمعسكر الفريق حاليا وتحديدا أسامة فيصل وحسام اشرف ، مؤكدا انهما سيكونا من ضمن الاعمدة الرئيسية للفريق خلال الفترة المقبلة، وقرر كارتيرون منح الثنائي فرصة المشاركة في المباريات الرسمية بالدوري لتجهيزهما ومنحهما الخبرة الكافية ليكونا من نجوم الفريق في المستقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة