خالد صلاح

فاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية.. وأحمد فلوكس: تقوم وتخرج لنا بالسلامة

الجمعة، 07 أغسطس 2020 03:07 م
فاروق فلوكس يتعرض لوعكة صحية.. وأحمد فلوكس: تقوم وتخرج لنا بالسلامة أسرة الفنان فاروق فلوكس
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض الفنان القدير فاروق فلوكس إلى أزمة صحية مؤخرا استدعت دخوله أحد مستشفيات الدقى لإجراء عملية جراحية، فيما طمأن ابنه أحمد فلوكس، جماهيره ومتابعيه عن صحة والده داعيا له بالسلامة والعافية.

ونشر فلوكس الابن، صورة لوالده عبر حسابه على إنستجرام، صحبها بتعليق: "الحمد لله.. تقوم وتخرج لنا بألف سلامة يا ضهرى، ربنا يحفظك ويخليك لينا".

Capture
 
وكان الفنان فاروق فوكس قد قال مؤخرا إن كثيرا من الفنانين الذين كبروا فى السن أصبحوا قليلى الظهور فى الدراما، وهذه هى سنّة التطور، موضحا أن الكثير من الفنانين الكبار فى قديم الزمان مثل الفنان يوسف وهبى اشتكى أيضا من قلة الأعمال الفنية التى تعرض عليه عندما كبر فى السن.

وأضاف فاروق فلوكس، فى تصريحات لبرنامج رأى عام، المذاع على قناة Ten، أن قلة الأعمال المعروضة على الفنانين كبار السن هو أمر قديم، فالفنان فؤاد المهندس أيضا اشتكى عندما كبر فى السن من قلة الأعمال المعروضة عليه.

وأوضح فاروق لوكس أن الفنانين الكبار فى الخارج يعانون أيضا كثيرا من قلة الأعمال، ولكن فى الخارج لهم نظام معين فى الدراما، ونحن فى مصر لنا نظام معين، متابعا: "اشتغلت فى الدراما من 60 عاما ولم أعمل فى أى عمل فنى منذ 3 سنوات، والتمثيل فن ولكن الرزق بتاع ربنا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة