خالد صلاح

اتحاد الملاكمة يقرر عدم حضور الجمهور فى الموسم الجديد

الجمعة، 07 أغسطس 2020 12:32 ص
اتحاد الملاكمة يقرر عدم حضور الجمهور فى الموسم الجديد عبد العزيز غنيم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقر اتحاد الملاكمة، برئاسة محمد عبد العزيز غنيم، على عدم حضور الجمهور فى منافسات الموسم الجديد كإجراء احترازي لمواجهة فيروس كورونا.

و أشار محمد عبد العزيز غنيم مسبقا إلى فصل منافسات السيدات عن الرجال فى انطلاق الموسم الجديد، كإجراء احترازى للوقاية من فيروس كورونا، خاصة أن بطولات الملاكمة كانت تشهد منافسة السيدات والرجال معا.
 
وأشار غنيم إلى إرسال الإجراءات الاحترازية لجميع الأندية التابعة للاتحاد من أجل دراستها لتنفيذها قبل إنطلاق الموسم الجديد.
 
وكشف رئيس اتحاد الملاكمة عن إرسال تصنيف الأندية الخاص بالموسم المحلى 2019 / 2020 للجنة الأولمبية المصرية من أجل مراجعته تمهيدا لتحديد موعد للجمعية العمومية العادية.
 
يأتى ذلك بعدما أرسل مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية تعميمًا إلى جميع الاتحادات بشأن ضرورة إعداد التصنيف الخاص بالجمعيات العمومية، واعتماده مبدئيًا من مجلس إدارة الاتحاد من أجل مراجعته والاعتماد النهائى من اللجنة الأولمبية المصرية لتحديد الأندية أعضاء الجمعية العمومية التى من حقها المشاركة فى الجمعيات العمومية وذلك فى حال انتهاء الموسم الرياضى 2019 / 2020.
 
ونجح إتحاد الملاكمة فى إنهاء الموسم المحلى قبل إيقاف النشاط بسبب جائحة فيروس كورونا و بالتالى يعتبر من أوائل الإتحادات التى أرسلت التصنيف، مشيرا إلى أن تحديد موعد إنطلاق الموسم المحلى الجديد فور الإنتهاء من العمومية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة