أكرم القصاص - علا الشافعي

نيابة استئناف طنطا تخلى سبيل منار سامي من مقر حبسها بمركز شرطة كفر شكر

الخميس، 06 أغسطس 2020 06:07 م
نيابة استئناف طنطا تخلى سبيل منار سامي من مقر حبسها بمركز شرطة كفر شكر منار سامي فتاة التيك توك
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قررت نيابة استئناف طنطا إخلاء سبيل منار سامي المعروفة إعلاميا "بفتاة التيك توك"، وذلك من مركز شرطة كفر شكر، وتستعد الأجهزة الأمنية لنقلها من محكمة طنطا إلى مركز شرطة كفر شكر.

وكانت المحكمة الاقتصادية بطنطا قد قضت في  29 يوليو الماضي في القضية رقم 595 لسنة 2020 جنح اقتصادية بالحبس 3 سنوات مع الشغل وكفالة و20 ألفا لإيقاف تنفيذ العقوبة و300 ألف جنيه غرامة وإلزامها بالمصاريف الجنائية بتهمة نشر الفجور والتحريض على الفسق والأعمال المنافية للآداب.

وقال هاني بسيوني محامى المتهمة، إنه لم يجر إخلاء سبيلها من قبل نظرا لانتهاء وقت العمل الرسمي بنيابة طنطا وجرى استمرار حبسها نظرا لإجازة عيد الأضحى المبارك.

فيما حددت محكمة جنح كفر شكر جلسة 28 سبتمبر المقبل، كأولى جلسات لمحاكمة منار سامي في قضية جديدة بخيانة الأمانة، في مبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه، نظير تعاملات مالية بينها وبين موكله، بعد بلاغ من المحامي مينا ناجي.

وجاء في البلاغ الذي حرره المستشار مينا ناجي الممثل القانونى لـ"أحمد.ك" المدعى وحمل رقم 4209 لسنة 2020، أن منار سامي حررت إيصال أمانة بمبلغ مالي قدره 100 ألف جنيه لـ"أحمد.ك"، نظير تعاملات مالية بينهما، إلا أنها امتنعت عن سداد المبلغ في الموعد القانوني المحدد له، وماطلته في السداد، ما دفعه إلى تحرير البلاغ ضدها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة