أكرم القصاص - علا الشافعي

سولشاير: مارسيال وعدنى أنه سيسجل لذا قررت الاحتفال معه

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:57 ص
سولشاير: مارسيال وعدنى أنه سيسجل لذا قررت الاحتفال معه سولشاير يحتفل مع مارسيال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، السبب وراء احتفاله مع لاعب الفريق أنتوني مارسيال بعد أن سجل الفرنسي الهدف الثاني لفريقه في مباراة الفوز على لاسك لينز 2-1 في دور الـ16 بمباراة الدوري الأوروبي.

وسجل مارسيال هدف ثاني في وقت متأخر من المباراة بعد عمل رائع من زميله بالفريق خوان ماتا، وبعد هدفه، نظر اللاعب الدولي الفرنسي إلى مقاعد البدلاء وابتسم لسولشاير، الذي كان يبتسم أيضًا وذهب إليه ليصافحه.

وعلق سولشاير على ذلك التفاعل قائلاً: "كنا بحاجة للفوز في المباراة، أردنا الفوز وكان أنتوني يتوسل لي من أجل المشاركة، ووعد بهدف جيد للغاية حال نزوله وقد فعل لذا احتفلنا بالهدف".

أضاف النرويجي: "كان الهدف هو إراحة الاساسين، ولكن علمنا أن اللاعبين يحتاجون للعب للحفاظ على مستواهم، لم يلعبوا لبعض الوقت، بعض هؤلاء لم يلعبوا لفترة طويلة".

وعن المباراة اختتم تصريحاته:"بالنسبة لي، تمرين جيد، تم إنجاز العمل، الآن نستعد للسفر لإنجاز مهمة جديدة".

ويواجه مانشستر يونايتد، نظيره فريق كوبنهاجن الدنماركى، الذى تخطى فريق باشاك شهير التركى، في دور ربع نهائي الدوري الأوروبى، يوم الاثنين المقبل، في ألمانيا، بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم، بإستكمال منافسات الموسم الحالي، على ملاعب محايدة، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة