خالد صلاح

8 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعرض ملابس ومخبز وعدة محلات بكفر شكر قليوبية

الخميس، 06 أغسطس 2020 10:51 ص
8 سيارات إطفاء للسيطرة على حريق بمعرض ملابس ومخبز وعدة محلات بكفر شكر قليوبية خلال السيطرة على الحريق
القليوبية ــ إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت قوات الحماية المدنية بالقليوبية، من السيطرة على حريق هائل دخل معرض كبير للملابس ومخبز وعدة محلات بشارع جمال عبدالناصر بمدينة كفر شكر دون وقوع إصابات بشرية

تلقت الأجهزة الأمنية بالقليوبية إخطارا من العميد أنور حشيش مأمور مركز شرطة كفر شكر يفيد باندلاع حريق هائل داخل مجموعة محلات ومعرض كبير للملابس ومخبز ملك "س.م.ز" ما أثار الهلع والفزع بين الأهالي بسبب شدة النيران وكثافة الأدخنة التي غطت سماء كفر شكر، وهرول الأهالي والأطفال من نومهم إلى الشوارع بسبب الأدخنة التي كادت أن تصيبهم بالاختناق.

انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية والمحلية إلى مكان الحريق، وتم الدفع بـ8 سيارات إطفاء لإخماد الحريق والسيطرة عليه ومنع امتداده إلى المنازل والمحلات التجارية المجاورة حفاظا على أرواح المواطنين.

كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها حيت تم انتداب المعمل الجنائي لمعرفة سبب الحريق ومراجعة وجود تراخيص للمحلات وشروط الأمن الصناعي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

ومن جانبه، أكد اللواء هشام رفعت رئيس مركز ومدينة كفر أنه فور علمه بالحريق تم إخطار كافة الأجهزة المعنية وكلف بتشكيل لجنة متخصصة لمراجعة كافة إجراءات التراخيص والسلامة والصحة المهنية والأمن الصناعي واتخاذ كافة الإجراءات اللازمة.

أعمال السيطرة على الحريق
أعمال السيطرة على الحريق

 

خلال السيطرة على الحريق
خلال السيطرة على الحريق

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة