أكرم القصاص - علا الشافعي

4 حالات كورونا بفريق كرة السلة بالاتحاد السكندرى

الخميس، 06 أغسطس 2020 06:18 م
4 حالات كورونا بفريق كرة السلة بالاتحاد السكندرى سلة الاتحاد
خاص اسكندرية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أظهرت نتائج المسحة الطبية التى أجريت أمس لفريق  كرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى والجهاز الفنى والإدارى والتي تمت عقب ظهور حالة إيجابية مصابة بين صفوف اللاعبين، وجود أربع حالات جديدة مصابة بفيروس كورونا ، للاعبان بالفريق وحالتين بالجهاز الفنى والإدارى، و تم اتخاذ الإجراءات اللازمة لعزل المصابين من خلال طبيب الفريق محمد كمال ، والذى سيتولى جميع الإجراءات والتدابير الخاصة بعلاج المصابين وعزلهم بالتنسيق حتى تعافيهم وتماثلهم للشفاء .

وتمت المسحة لفريق الاتحاد السكندري بناءا على طلب محمد مصيلحى رئيس النادى بعد إيجابية عينة أحد لاعبى الفريق ، و تقرر إلغاء تدريب اليوم لحين معرفة نتيجة المسحة للاعبى الفريق والجهاز الفني والادارى والتي أسفرت عن 4 حالات ايجلبية .

ونجح مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندري في تجديد التعاقد مع أحمد الصباغ و رامى إبراهيم نجمى الفريق لموسم جديد على أن يستمر تعاقدهم حتى 2020/2021 وذلك بناءا على رغبة أحمد مرعى المدير الفني للفريق الأول.

أشاد أحمد مرعى المدير الفني للاتحاد السكندري بالتجديد للاعبان خاصة وأنهما من القوام الأساسى للفريق والتجديد ليس بمفاجأة خاصة و أن هناك اكثر من لاعب هم الأعمدة الأساسية لسلة زعيم الثغر من بينهم الصباغ و إبراهيم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة