خالد صلاح

ملخص وأهداف مباراة وولفرهامبتون ضد أولمبياكوس فى الدوري الأوروبى

الخميس، 06 أغسطس 2020 11:56 م
ملخص وأهداف مباراة وولفرهامبتون ضد أولمبياكوس فى الدوري الأوروبى وولفرهامبتون
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فشل فريق أولمبياكوس اليونانى، الذى يضم بين صفوفه المهاجم المصرى أحمد حسن كوكا، فى تخطى دور الـ16 من بطولة الدوري الأوروبى، بعد خسارته أمام مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 1 - 0، فى مباراة الإياب، التى جمعت الفريقين مساء اليوم الخميس، على ملعب "مولينيو"، فى اليوروباليج، التى عادت منافساتها بعد توقف طويل، استمر لأكثر من 4 أشهر، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

 

أهداف وولفرهامبتون ضد اولمبياكوس
 

وكانت مباراة الذهاب التى جمعت الفريقين، خلال شهر مارس الماضى، فى اليونان، قد انتهت بنتيجة التعادل الإيجابى 1 – 1.

 
شارك كوكا فى المباراة، بديلا لزميله محمد كامارا، فى الدقيقة 65، وهى المشاركة الأولى له بعد تعافيه من الإصابة العضلية التى تعرض لها قبل 3 أسابيع، خلال احدى مواجهات الدوري اليوناني.

سجل المهاجم المكسيكى راؤول خيمينيز، هدف وولفرهامبتون، بعد مرور 8 دقائق على بداية اللقاء، عن طريق ركة جزاء، نفذها بنجاح على يسار حارس الفريق اليونانى.

ورفضت تقنية الفيديو "فار"، هدف التعادل لفريق أولمبياكوس، الذى سجله محمد كامارا، فى الدقيقة 31، بداعى التسلل.

ويلعب وولفرهامبتون، مع إشبيلية الإسباني، الذى تأهل على حساب روما الإيطالي، بثنائية نظيفة، فى دور ربع النهائي، مساء الثلاثاء المقبل فى ألمانيا، بنظام المباراة الفاصلة، بناء على قرار من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، بسبب تعذر إقامتها بنظام الذهاب والإياب، بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا.  .

وكان أحمد حسن كوكا، قد توج بجائزة أفضل لاعب في الدوري اليوناني، خلال شهر يوليو الماضى، بعد المستويات الرائعة التي قدمها مع فريقه، الذى نجح في التتويج بلقب الدوري الموسم الحالي 2019 – 2020.

وخاض المهاجم المصرى، صاحب الـ27 عاما، 5 مباريات، خلال شهر يوليو الماضى، في الدوري اليوناني، نجح في تسجيل 4 أهداف وصنع هدف.

ويلعب كوكا مع فريق أولمبياكوس، على سبيل الإعارة من فريق سبورتنج براجا البرتغالى، حتى نهاية الموسم الجارى.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة