خالد صلاح

حبس حداد وشقيقه وسائق قتلا خفير لسرقة مصنع بالعبور 4 أيام

الخميس، 06 أغسطس 2020 03:36 م
حبس حداد وشقيقه وسائق قتلا خفير لسرقة مصنع بالعبور 4 أيام حبس - أرشيفية
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة العبور، حبس حداد وشقيقه وسائق لقيامهم بقتل خفير خصوصى وإصابة زميله أثناء قيامهم بسرقة متعلقات أحد المصانع بالمنطقة الصناعية فى العبور 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما قررت النيابة التصريح بدفن جثة الأول والاستعلام عن حالة المصاب الثانى لسؤاله وطلبت تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة.

واعترف المتهمون تفصيليا بارتكاب الواقعة، حيث أكد أحدهم أنه كان يعمل بالمصنع ويعلم مداخله ومخارجه فعقد العزم وبيت النية بعد الاتفاق مع باقى المتهمين على سرقة معدات المصنع من داخله، وأنهم هاجموا الخفيرين ولدى مقاومتهما قتلوا المجنى عليه الأول وأصابوا الثانى وسرقوا المعدات وهربوا.

كان اللواء حاتم الحداد، مدير مباحث القليوبية، تلقى بلاغا من صاحب مصنع بالمنطقة الصناعية بالعبور يفيد بوجود خفير خاص معين فى حراسة المصنع داخل غرفة بجوار البوابة الرئيسية للمصنع موثق اليدين والقدمين جثة هامدة وآخر مصاب بجرح فى الرأس وسرقة بعض محتويات المصنع ومتعلقات الخفيرين.

تم تشكل فريق بحث قاده العميد خالد المحمدى رئيس مباحث القليوبية، وشارك فيه العميد محمد حسنى رئيس فرع البحث الجنائى، حيث توصلت جهود رجال المباحث إلى أن وراء الواقعة كلاً من "حداد" له معلومات جنائية و"شقيقه" عامل و"سائق" وجميعهم من محافظة الشرقية حيث تم ضبطهم.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة