خالد صلاح

تطورات قضية فتاة الطالبية.. جهات التحقيق تنتظر تقرير الطب الشرعى والتحريات النهائية لإحالة القضية للجنايات.. اعترافات المتهم والمعاينة التصويرية أبرز أدلة الإدانة.. والأم تنتظر مصيرها فى اتهامها بالزنا

الخميس، 06 أغسطس 2020 12:30 ص
تطورات قضية فتاة الطالبية.. جهات التحقيق تنتظر تقرير الطب الشرعى والتحريات النهائية لإحالة القضية للجنايات.. اعترافات المتهم والمعاينة التصويرية أبرز أدلة الإدانة.. والأم تنتظر مصيرها فى اتهامها بالزنا جثة - أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل النيابة العامة بجنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة مقتل الطفلة "فجر" على يد سباك على خلافات مع والدتها في منطقة الطالبية، تمهيدًا لإحالة القضية للمحكمة المختصة، لبدء محاكمة السباك وصديقه في اتهامهم بالقتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، وتستند النيابة إلى عدة أدلة ثبوت هامة في إحالة الدعوى إلى محكمة الجنايات.

النيابة العامة بجنوب الجيزة تنتظر تقرير الصفة التشريحية لجثة الفتاة، للوقوف على ظروف وملابسات وفاتها، وذلك بعدما تسلمت تقرير تحليل عينة "دي.إن.إي" والذى أثبت نسب الطفلة لوالدها، بعد مضاهاة تحليل الفتاة بنتائج تحليل الأب، ومن المقرر أن يوضح التقرير أسباب الوفاة وكيفية وتاريخ حدوثها، والأدوات المستخدمة في ذلك.

 

وتعمل أجهزة الأمن على إعداد تحريات تكميلية حول الواقعة، تتضمن تاريخ اختفاء الفتاة وتاريخ القبض على المتهم، وكيفية اختطافه الفتاة، ومكان إخفائها، ومتى قام بالتخلص منها بعد اختطافها، ومن المقرر أن تتضمن التحريات أقوال شهود العيان، الذين رأوا الفتاة برفقة المتهم.

ومن التقارير المهمة التي تعتمد عليها النيابة في إعداد مذكرة إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، تقرير نتائج تفريغ كاميرات المراقبة، والتي رصدت حركة الفتاة من وقت خروجها من منزلها، وآخر من شوهدت معهم.

 

وتعد اعترافات المتهم التفصيلية واحدة من أبرز أدلة الثبوت في القضية، حيث اعترف المتهم تفصيلية بارتكاب جريمته، بداية من استدراجه الفتاة بحجة تسليمها هاتف محمول لإعطائه لوالدتها، مرورًا بخطفها واحتجازها والاعتداء عليه وقتلها، والتخلص من جثتها بمادة كاوية، لإخفاء معالمها.

وعلى الجانب الآخر تنتظر والدة الفتاة تحديد مصيرها في القضية المتهمة فيها بالزنا مع السباك المتهم بقتل ابنتها، حيث أنه من المقرر أن تحال القضية إلى محكمة الجنح خلال الأيام القليلة المقبلة، بعد اكتمال أدلة الثبوت، ومن بينها المقاطع الفيديو والتسجيلات التي تثبت العلاقة الجنسية بين الأم والسباك، فضلًا عن اعترافات الطرفين بالجريمة، وتحريك الزوج لدعوى الزنا.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة