خالد صلاح

بايرن ميونخ يحتفل بذكرى أول مباراة لريبيرى منذ 13 عاما: أسطورة بافارية

الخميس، 06 أغسطس 2020 03:25 م
بايرن ميونخ يحتفل بذكرى أول مباراة لريبيرى منذ 13 عاما: أسطورة بافارية ريبيرى يحمل دروع البافاري
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل نادى بايرن ميونخ الألمانى بذكرى مرور 13 عاما على أول مباراة يخوضها النجم الفرنسى المخضرم فرانك ريبيرى، ضمن صفوف البافارى فى مثل هذا اليوم، ونشر الحساب الرسمى لفريق البايرن على "تويتر"، صورة لريبيرى وهو يجلس بجانب الكؤوس والدروع التى ساهم فى جلبها للنادى، وأشاد به قائلا: "فى مثل هذا اليوم منذ 13 عامًا لعب ريبيرى أولى مبارياته مع البايرن، كان يوم ميلاد أسطورة بافارية جديدة".

ريبيرى
ريبيرى

 

وفي وقت سابق، أعرب الفرنسي المخضرم فرانك ريبيري، جناح فريق فيورنتينا الإيطالي، عن حزنه الشديد جراء حداث السرقة الذي تعرض له منزله، مؤكدًا أنه يشعر بالصدمة وعدم الأمان.

منزل ريبيرى في مدينة فلورنسا معقل نادي فيورنتينا، تعرض للسرقة من قبل بعض اللصوص الذين استغلوا غياب اللاعب خلال مشاركته في مباراة بارما الأخيرة واقتحموا منزله وسرقوا بعض المقتنيات.

 

ونشر ريبيري مقطع فيديو عبر حسابه بموقع "انستجرام"، لمنزله الواقع على مشارف فلورنسا وهو فى حالة من الفوضى عند عودته إليه عقب مشاركته فى المباراة الليلة السابقة.

 

وكتب نجم بايرن ميونخ السابق: "زوجتي فقدت بعض الحقائب، بعض قطع الحلى، ولكن الحمد الله لم نفقد شيئا مهما، ما صدمنى هو الشعور بأننى غير محصن".

 

وواصل: " الحمد الله زوجتي وأبنائى كانوا فى أمان في ميونخ، لكني كيف يمكنني أن أشعر بالأمان هنا، اليوم بعدما حدث فإن عائلتى فوق كل شيء وسنتخذ القرارات الضرورية لمصلحتنا".

 

كان رئيس فيورنتينا، روكو كوميسو، قد أكد مساندة النادى للاعب الذى يخوض موسمه الأول فى الدوري الإيطالي حيث قال: "سنفعل كل ما بوسعنا لمساعدة فرانك على الشعور بالأمان مجددا، واثق من أن عائلة فيورنتينا ستظهر تضامنها مع فرانك من خلال إشعاره بالحب الذى نكنه له".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة