الأردن ينكس علم سارية الديوان الملكى 3 أيام حدادا على ضحايا انفجار بيروت

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 11:21 ص
الأردن ينكس علم سارية الديوان الملكى 3 أيام حدادا على ضحايا انفجار بيروت تنكيس العلم الأردنى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الديوان الملكى الهاشمى الأردنى، عن تنكيس علم السارية على المدخل الرئيسى للديوان، اعتبارا من اليوم الأربعاء ولمدة 3 أيام، حدادا على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت، الذى وقع أمس الثلاثاء، وراح ضحيته نحو 100 شهيد وأكثر من 4 آلاف جريح.

EeoknWWX0AEuY2c
 
وكتب الديوان، عبر حسابه على تويتر: "الديوان الملكى الهاشمى يعلن عن تنكيس علم السارية على المدخل الرئيسى للديوان الملكى اعتبارا من اليوم الأربعاء ولمدة ثلاثة أيام، حداداً على أرواح ضحايا انفجار مرفأ بيروت، الذى وقع أمس الثلاثاء".
 
Capture
 
كان الديوان الملكى الهاشمى، أعلن اليوم الأربعاء، أن الملك عبد الله الثانى، العاهل الأردنى القائد الأعلى للقوات المسلحة، وجه إلى تجهيز مستشفى عسكرى ميدانى لإرساله إلى لبنان، يضم جميع الاختصاصات والطواقم الطبية، للمساهمة فى تقديم الخدمة الطبية والعلاجية ومساندة الأشقاء فى لبنان.

وكتب الحساب الرسمى للديوان الملكى عبر تويتر: "جلالة الملك عبد الله الثانى، القائد الأعلى للقوات المسلحة، يوجه إلى تجهيز مستشفى عسكرى ميدانى لإرساله إلى جمهورية لبنان، سيضم المستشفى الميدانى جميع الاختصاصات والطواقم الطبية، للمساهمة فى تقديم الخدمة الطبية والعلاجية ومساندة الأشقاء فى لبنان".

يشار أن العاهل الأردنى الملك عبد الله الثانى، قد أرسل برقية تعزية إلى الرئيس اللبنانى ميشال عون بضحايا انفجار مرفأ بيروت، أمس الثلاثاء، الذى أودى بحياة العشرات وإصابات الآلاف.

وأكد الملك عبد الله الثانى فى البرقية وقوف الأردن إلى جانب الأشقاء فى لبنان فى هذا المصاب الأليم، واستعداده لتقديم كل أشكال المساعدة.

وعبر العاهل الأردنى عن أصدق مشاعر التعزية والمواساة، سائلا الله جلت قدرته أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، وأن يمن على المصابين بالشفاء العاجل، ويجنب لبنان وشعبه الشقيق كل مكروه.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة