خالد صلاح

وكيل تعليم دمياط : تجهيز 211 لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ يومى 11 و12 اغسطس

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 01:24 م
وكيل تعليم دمياط : تجهيز 211 لجنة انتخابية لمجلس الشيوخ يومى 11 و12 اغسطس عادل عثمان ، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ،
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابع عادل عثمان،وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط ، المدارس التى تم تجهيزها لتكون مقار انتخابية لانتخابات مجلس الشيوخ القادمة ، مؤكدا على مشاركة 211 مدرسة،بها لجان من أصل 223 لجنة عامة على مستوى المحافظة.

وأضاف عثمان فى بيان له اليوم، أن المديرية والإدارات التعليمية والمدارس إنتهت من كافة الاستعدادات والتجهيزات اللازمة للجان الانتخابية ،مضيفا أنه شدد على مديرى الإدارات التعليمية ومسؤلى الأمن بضرورة المتابعة المستمرة على كافة اللجان للإطمئنان على مدى جاهزيتها وتوفير أى نواقص.

وأضاف وكيل الوزارة ، أنه تم التأكيد على إزالة جميع الاشغالات التى داخل أو بالقرب من المدارس ، وتوفير وسائل الاتصال والتأكيد على صلاحية دورات المياة ومراجعة كفاءة الانارة مع توفير الإضاءة البديلة وكافة المستلزمات الخاصة بهذا الشأن ، وكذلك توفير وساءل التهوية والتعقيم وازالة الرواكد من فناء المدارس، والظهور بالمظهر اللائق .

وعلى جانب أخر أكد عثمان أن الدكتورة "منال عوض" محافظ دمياط تابعت أعمال تجهيز المقار الإنتخابية،كما شددت على جاهزية تلك اللجان ومتابعة النظافة فى محيط وداخل المقرات.

وأكدت المحافظ على تضافر كافة الجهود بجميع الاجهزة المعنية لتوفير جميع الإمكانيات اللازمة ومساعدة الناخبين وتوفير المناخ المناسب لهم للإدلاء بأصواتهم بسهولة  .

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة