خالد صلاح

إيداع قهوجى متهم بقتل بائع فول بالجيزة مستشفى الأمراض النفسية

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 10:29 ص
إيداع قهوجى متهم بقتل بائع فول بالجيزة مستشفى الأمراض النفسية مريض نفسى - أرشيفية
كتب ـ بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نقلت قوة أمنية تابعة لمديرية أمن الجيزة، متهما متورطا في جريمة قتل، إلى مستشفى الأمراض النفسية والعصبية، تنفيذا لقرار جهات التحقيق المختصة، بإيداعه المستشفى، للكشف على قواه العقلية والتأكد من مدي مسئوليته عن تصرفاته من عدمه.

كشفت تحريات رجال المباحث بمديرية أمن الجيزة، أن المتهم يعمل قهوجى، قتل بائع فول، بسبب خلافات على دفع قيمة كوب شاى، حيث اعتدى عليه، وأصابه بسلاح أبيض، مما أسفر عن مقتله، بمعاونة صديقه "عاطل"، وتمكن رجال المباحث من ضبطه، والسلاح المستخدم في الجريمة، كما تم ضبط صديقه لمعاونته في الجريمة.

الجريمة التي وقعت في شهر يناير الماضى، تلقى بها قسم شرطة الجيزة، بلاغا يفيد مقتل بائع فول نتيجة الاعتداء عليه بسلاح أبيض.

انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وبإجراء التحريات تبين أن قهوجي وراء ارتكاب الجريمة، بسبب الخلاف على تناول الضحية مشروب من المقهى،  وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، كما تم ضبط صديقه، لمعاونته في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

واعترف المتهم الرئيسى بقتل البائع، معللا سبب قتله طعنا بسلاح أبيض، قائلا "كان بينادينى يـ" مروة" استهزاء باسمى "مروان"، مضيفا أن مشادة كلامية نشبت بينهما قبل الحادث بما يقرب من يومين لهذا السبب، ويوم الحادث نشب بينهما خلافات أخرى، على تناول كوب شاى، مما دفعه لطعنه بسلاح أبيض.

واستنادا لاعترافات المتهم، وتحريات رجال المباحث، قررت النيابة حبسهما على ذمة التحقيق.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة