أرسنال يقرر الاستغناء عن 55 موظفا بسبب جائحة كورونا

الأربعاء، 05 أغسطس 2020 06:05 م
أرسنال يقرر الاستغناء عن 55 موظفا بسبب جائحة كورونا أرسنال
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي الاستغناء عن 55 موظفًا بالنادي بسبب تأثير جائحة فيروس كورونا المادية على النادي. وخرج رئيس النادي راؤول سانليهي ليوضح في تصريحات نقلتها صحيفة "ميرور": "من الواضح أننا نواجه تراجعا كبيرا في إيراداتنا أكثر مما كنا نأمل، طوال فترة جائحة كورونا كنا نعمل بجد لضمان ظهور نادى أرسنال في وضع قوي للمستقبل".

وأضاف: "تأثرنا بكورونا مثلنا مثل أندية كرة القدم الأخرى والعديد من الشركات العاملة في مجال الرياضة، تأثرنا بكورونا، لقد انخفضت الايرادات بشكل كبير، وقد تضررنا من عائدات بث المباريات".

وتابع رئيس أرسنال: "فترة الوباء هي واحدة من أصعب الفترات في تاريخنا الممتد منذ 134 عاما وقد استجبنا على الفور من خلال تنفيذ تدابير واسعة النطاق لخفض تكاليفنا، لقد تطوع لاعبونا وكبار موظفي كرة القدم لخفض الأجور، وأوقفنا كل إنفاقنا الرأسمالي تقريبًا".

واستطرد: "لقد تلقينا أيضًا دعمًا ماليًا كبيرًا من ملاك النادي، كل هذه الخطوات قللت من تأثير الوباء على النادي وساعدتنا على الاستمرار".

وواصل: "الواضح الآن أننا سنواجه خسائر أكبر في عائداتنا مما كنا نأمل جميعا، المؤشرات الحالية تشير إلى أننا لن نستقبل جماهير في استاد الإمارات مع بداية الموسم المقبل، ولن يتمكن المشجعون من العودة إلا بأعداد محدودة، وهذا سيؤثر بلا شك على الدخل".

واختتم: "نأمل جميعًا ألا تكون هناك موجة ثانية من فيروس كورونا، نحن نعلم أن هذا أمر مزعج وصعب لموظفينا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة