أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير التعليم: سنعتمد من العام المقبل على محتويات إلكترونية ولن تتم طباعة كتب

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 11:22 ص
وزير التعليم: سنعتمد من العام المقبل على محتويات إلكترونية ولن تتم طباعة كتب وزير التربية والتعليم
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم نودع هذا العام الاستثنائى بنجاح ، ومن العام القادم لن تطبع الوزارة الكتب لأول مرة.

وأضاف خلال مؤتمر صحفى : سيعتمد التعليم في الفترة المقبلة على تقديم محتوى إلكترونى ورصد خلال المؤتمر أعداد قضايا الغش بأنواعها وأكد انه تم اتخاذ إجراءات القانونية حيالها.

وكان وصل قبل قلبل الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، مكتبه بديوان عام الوزارة استعدادا لاعتماد نتيجة الثانوية العامة 2020، ومن المقرر أن يتم نقلها عبر التلفزيون المصرى، حيث يتصل الدكتور طارق شوقى بالأوائل لتهنئتهم.

 

ويعتمد بعد قليل الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى نتيجة الثانوية العامة للعام 2019-2020 في العاشرة والنصف من صباح اليوم الثلاثاء الموافق 4 أغسطس 2020 ويعقب ذلك مكالمة الطلاب الأوائل وبعدها رسالة قصيرة للتعليق على النتائج

 

وسوف تتاح النتيجة بدءا من الساعة الثانية ظهر اليوم  .

 

وسيوجه الدكتور طارق شوقى، وزير التربية والتعليم، رسالة تبث مباشرة عبر منصات التواصل الاجتماعي ووسائل أخرى سيتم الإعلان عنها اليوم الثلاثاء، لطلبة الثانوية العامة لتهنئتهم بنتيجة الامتحان، وتوجيه التهنئة لأوائل الثانوية العامة.

 

ويتقدم وزير التربية والتعليم بالتهنئة لجموع الأسر المصرية، على ما حققه أبنائنا الطلاب من نجاح وتفوق بامتحان الدور الأول من شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للعام الدراسي 2019/2020، موجهًا الشكر والتقدير لكل من ساهم في إنجاح امتحانات الثانوية العامة لهذا العام الدراسى.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة