أكرم القصاص - علا الشافعي

هل يشهد برشلونة انقلابًا فى سوق الانتقالات بعد خسارة الدوري والكأس؟

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 08:00 ص
هل يشهد برشلونة انقلابًا فى سوق الانتقالات بعد خسارة الدوري والكأس؟ برشلونة
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم الأزمة الاقتصادية التي ضربت أندية أوروبا في الآونة الأخيرة ومنهم برشلونة بسبب أزمة كورونا، إلا أن النادي الكتالوني لن يستطيع مصالحة جماهيره على ضياع لقب الدوري الإسباني المفضل لرفاق ميسي في السنوات الأخيرة بجانب الخروج المبكر من الكأس المحلي، إلا من خلال إبرام صفقات جديدة، وأنهى برشلونة، الموسم الحالى من الليجا، فى المركز الثانى، برصيد 82 نقطة، خلف ريال مدريد، بطل المسابقة، برصيد 87 نقطة.

برشلونة يستعد لجلب الصفقات المنتظرة

بياينيتش
بياينيتش


نجح برشلونة بالفعل في التعاقد مع أولى الصفقات، من خلال دعم خط الوسط بالنجم البوسني ميراليم بيانيتش من صفوف يوفنتوس في صفقة تبادلية مع البرازيلي الشاب آرثر ميلو.

العديد من النقاد كان لهم رأي مخالف بسبب تقدم بيانيتش في العمر بعد وصوله لـ39 عامًا مقارنة برحيل الشاب ميلو صاحب الـ22 عام، ولكن إدارة البارسا ترى أن خط الوسط يحتاج لاعب صاحب خبرة بحجم بيانيتش.

تقارير إسبانية أشارت في الفترة الأخيرة إلى برشلونة ينوي بيع لاعبيه الذين فشلوا في إثبات ذاتهم في النادي على غرار النجم البرازيلي فيليب كوتينيو والفرنسي عثمان ديمبلي ومالكوم، من أجل أن تصل ميزانية النادي لجلب اللاعبين إلى 500 مليون يورو.

الجماهير تنتظر عودة نيمار

نيمار
نيمار

أبرز الصفقات التي ترغب جماهير  برشلونة في إبرامها هذا الصيف، هو عودة النجم البرازيلي نيمار من باريس سان جيرمان، الذي عانى من بعده البارسا كثيرًا ولم يستطع تعويضه بأي لاعب.

برشلونة ينوي إدخال لاعبين في الصفقة لتخفيض سعر نيمار داسيلفا، حيث كشفت التقارير عن أن البارسا يفكر في منح سان جيرمان 100 مليون يورو بالإضافة إلى كوتينيو أو ديمبلي لتخفيض القيمة المالية.

أما ثاني اللاعبين فهو لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان، والذي يتمسك ناديه الإيطالي بمبلغ 90 مليون يورو.

ماذا يحتاج برشلونة؟

بوسكيتس وألبا
بوسكيتس وألبا

يحتاج البارسا لدعم العديد من المراكز في صفوفه أبرزها لاعب في قلب الدفاع ولاعب في مركز خط الوسط المدافع، وجناح ثالث مع ليونيل ميسي ولويس سواريز بعد فشل أنطوان جريزمان في التأقلم.

كما يحتاج برشلونة للتعاقد مع ظهير أيسر بسبب تقدم جوردي ألبا في العمر، ولاعب مثل نيجولو كانتي لاعب تشيلسي في الوسط للسبب ذاته أيضًا بعد تقدم سيرجيو بوسكيتس في العمر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة