خالد صلاح

سعفان الصغير : عودة المسابقة سريعا لإرضاء أندية بعينها

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 12:44 م
سعفان الصغير : عودة المسابقة سريعا لإرضاء أندية بعينها سعفان الصغير
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف سعفان الصغير مدرب حراس مرمى الإسماعيلى أن ضيق الوقت يشكل أزمة ، خاصة وأن عوة المسابقة بشكل سريع لإرضاء أندية بعينها ، وكان يجب الإعداد لإنطلاق الدورى بشكل أفضل .

وقال سعفان في تصريحات لموقع الإسماعيلى أن الفريق يستعد بكل قوة، لمباريات الدورى ، والتي يستهلها بمواجهة المصرى يوم 14 من الشهر الجارى، متمنيا أن تكون مواجهة المصري بداية الطريق لعودة الانتصارات".

وأضاف مدرب حراس مرمى الدراويش أنه منح الثنائى محمد مجدي ومحمد فوزي حارسي المرمى فرصة خوض مباريات ودية كاملة لتجهيزهم لاستئناف مسابقة الدوري، معلنا رفضه سياسة التدوير خاصة وأن الحارس المميز والمتألق هو من يظل متواجدا في التشكيل بشكل أساسى ، فسياسة الدور غير مفضلة و يرى أن اللاعب الجاهز يكون في الملعب .

وأبدى سعفان رضاه التام عن أداء الحراس لأنهم يبذلون قضارى جهدهم ، لاستعادة مسيرة التألق ، كما أن الفريق يستعد بكل قوة لاستئناف الدوري من خلال فترة إعداد شاقة تشمل تدريبات على فترتين بجانب سلسلة من التجارب الودية القوية".

تقرر إلغاء المباراة الودية التى كانت ستجمع الإسماعيلى مع إنبى، يوم الأربعاء المقبل، على ملعب بتروسبورت، وكشف جهاز الدراويش عن أنه سيتم الاتفاق على ودية آخرى أمام أحد اندية القاهرة ستكون فى نفس الموعد، ضمن برنامج الفريق التحضيرى للقاء المصرى البورسعيدى يوم 14 أغسطس الجارى، فى إطار الأسبوع الـــ19 من عمر بطولة الدورى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة