خالد صلاح

ترامب يطالب بإعادة فتح المدارس فى أمريكا

الثلاثاء، 04 أغسطس 2020 03:37 م
ترامب يطالب بإعادة فتح المدارس فى أمريكا ترامب
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، بضرورة إعادة فتح المدارس فى الولايات المتحدة مرة أخرى، بالرغم من انتشار فيروس كورونا "كوفيد – 19" فى البلاد، قائلا عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "افتحوا المدارس".

Capture
 
وأثار الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، غضب بعض الأمريكيين، بعد تغريده له، أمس الاثنين، طالب فيه بإعادة فتح المدارس، على الرغم من الانتشار الكبير لجائحة فيروس كورونا، فى ولايات أمريكية عديدة، وهو ما دفع الكثيرين من مرتادى تويتر، للرد عليه ومطالبته بإرسال نجله أولا.

وقال ترامب فى تغريده عبر حسابه على تويتر: "أرقام الإصابات مرتفعة، لأننا نجرى اختبارات عديدة وكبيرة، الأوضاع فى معظم بلادنا جيدة، افتحوا المدارس".

وهو ما قابله الكثيرين بالرفض، فيما رد عليه أحدهم قائلا: "الأرقام مرتفعة، لأن عدد الإصابات كبيرة، أيها المغفل، هل بارون سيذهب للدراسة، حتى يلتقط عدوى كورونا".

فيما هاجمته سيدة وغردت: "أرسل بارون إلى المدرسة أولا، ومن ثم سنفكر بإرسال أطفالنا ونعيدهم للمدارس"، وتابعت: "فى الوقت نفسه تظل مدرسة بارون الخاصة مغلقة حتى أكتوبر، وبعدها يعيدون تقييم الوضع، ويمكن أن يمددوا الإغلاق".

وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، دافع عن عدم فرض الإغلاق مرة أخرى بالبلاد رغم زيادة عدد الإصابات بفيروس كورونا، وذلك خلال تعليقه فى مؤتمر صحفى عقده اليوم، على حديث مسؤول اتحادى قال إنه يجب أن يكون هناك إغلاق على مستوى البلاد لمدة شهر أو أكثر لوقف انتشار فيروس كورونا.

وقال ترامب: "من المهم لجميع الأمريكيين أن يفهموا أن الإغلاق الدائم ليس مسارًا حيويًا نحو تحقيق النتيجة التى تريدها"، معتبرًا أن عمليات الإغلاق تسبب ضررًا أكثر من النفع، وأكد أنه يريد فتح المدارس.

وروج ترامب خلال المؤتمر الصحفى لإحصاءات حول "الخدمات الصحية عن بعد"، وعدد الأمريكيين الذين قاموا بمواعيد طبية عن بعد أثناء الوباء، قائلا: "كانت الخدمات الصحية عن بعد مذهلة".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة