محمد عبد الوهاب فى عقول وقلوب عشاق كرة القدم بعد 14سنة من وفاته بملعب التتش.. الأهلى فى ذكرى رحيله: "عاش فى قلوب ووجدان الملايين.. ووالدته: لو عايش كنت فرحت بأولاده..وأغنية مؤثرة من إيهاب توفيق لوداع نجم الأحمر

الإثنين، 31 أغسطس 2020 01:16 م
محمد عبد الوهاب فى عقول وقلوب عشاق كرة القدم بعد 14سنة من وفاته بملعب التتش.. الأهلى فى ذكرى رحيله: "عاش فى قلوب ووجدان الملايين.. ووالدته: لو عايش كنت فرحت بأولاده..وأغنية مؤثرة من إيهاب توفيق لوداع نجم الأحمر محمد عبد الوهاب
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بالرغم من مرور 14 عاما على رحيل  محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب مصر، الذى فارق الحياة فى ريعان شبابه بعد أزمة قلبية فى التدريبات الصباحية للأهلى باستاد مختار التتش، إلا أن اسمه لا يزال محفوراً فى عقول وقلوب محبى وعشاق كرة القدم وليس الأهلاوية فقط، لما كان يمتلكه اللاعب الراحل تاريخاً كبيراً مع الساحرة المستديرة مع الأهلي أو منتخب مصر، رغم أنه فارق الحياة قبل أن يتم عامه الثالث والعشرين بعدما قاد ناديه ومنتخب بلاده للفوز بالعديد من البطولات والإنجازات.

وحقق عبد الوهاب مع الأهلى بطولة الدورى مرتين، وكأس مصر 2006، والسوبر المصرى 2005، دورى أبطال أفريقيا 2005، 2006، والسوبر الأفريقى 2006، وشارك فى كأس العالم للأندية 2005، لعب بقميص الأهلى 42 مباراة، وسجل خلالها 6 أهداف.

الأهلى فى ذكرى رحيل عبد الوهاب: "عاش فى قلوب ووجدان الملايين

حرصت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى على فيس بوك على إحياء ذكرى رحيل محمد عبد الوهاب ظهير أيسر القلعة الحمراء السابق، والذى توفى قبل 14 عاماً خلال مرانه مع الفريق، بعدما سقط على أرض التتش فجأة وكتبت صفحة الأهلى، "لا يمكن أخلف وعدى مع النادي الأهلي".. رحم الله من رحل وهو متمسكاً بالأهلي وجماهيره فعاش فى قلوب ووجدان الملايين".
 
 

والدة عبد الوهاب: لو عايش كنت فرحت بأولاده

كشفت والدة محمد عبد الوهاب، ظهير أيسر النادى الأهلى الراحل، عن تواصل لاعبى القلعة الحمراء معها حتى وقت قريب، لدرجة أنهم قدموا لها هدية بمشاركة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة الحالى بالفريق، وقالت والدة عبد الوهاب فى تصريحات لقناة الأهلى، "الإحساس لم يتغير، لأ أنساه أبداً وربنا بيصبرنى، أقول لو كان عايش كان تزوج وكنت رأيت أبناءه وكانت حياتى اختلفت، محمد كان صغير السن ولكنه كان بعقل وحكمة، وبالنسبة لى كان أبى وأخى وابنى وكل شيء".

وأضافت والدة لاعب الأهلى الراحل، أشقاؤه لم يكونوا يستشيرون أحداً غيره، عندما يعود إلى البيت كان كأنه فرح فى المنزل، والأهلى نادٍ محترم، ولم يتخلوا عنا سواء الإدارة أو اللاعبين.

وتابعت والدة عبد الوهاب، "منذ عام أرسل لى لاعبو الأهلى هدية مع كابتن سيد عبد الحفيظ وقدمها لى بنفسه، ومحمد حصل على حقوقه كاملة من الأهلى".

أغنية وداع مؤثرة من إيهاب توفيق للراحل محمد عبد الوهاب

 

<iframe width="540" height="350" src="https://www.youtube.com/embed/5BOHNl2NOzk" frameborder="0" allow="accelerometer; autoplay; encrypted-media; gyroscope; picture-in-picture" allowfullscreen></iframe>

وتحل اليوم الذكرى الرابعة عشرة على يوم من أكثر الأيام حزنا فى تاريخ عشاق النادى الأهلي، حين استيقظت الجماهير على خبر رحيل لاعب من أكثر اللاعبين خلقا ومهارة بالقلعة الحمراء بشكل مفاجئ، فى مثل هذا اليوم 31 أغسطس عام 2006 رحل عن عالمنا اللاعب محمد عبد الوهاب ظهير أيسر النادى الأهلى ومنتخب مصر، بعد أزمة قلبية فى التدريبات الصباحية للأهلى باستاد مختار التتش.

وكان النادى الأهلى قد نظم مبارة وداع للاعب الراحل وغنى بها الفنان إيهاب توفيق أغنية مؤثرة فى وداعه بعنوان "يا حبيبي يا صاحبي يا عبد الوهاب".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة