أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد جمعة ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى على 90.90

الإثنين، 31 أغسطس 2020 09:34 م
محمد جمعة ضيف الإعلامية فاطمة مصطفى على 90.90 محمد جمعة
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحل الفنان محمد جمعة، ضيفًا على إذاعة راديو 90.90 من خلال برنامج "الراديو بيضحك" للإعلامية فاطمة مصطفى، غدًا الثلاثاء في تمام الساعة السادسة مساء.
 
ويتحدث الفنان محمد جمعة، عن دوره فى مسلسل "هجمة مرتدة" وكواليس تصوير دوره وعلاقته بالمخرج أحمد علاء الذى أسند له شخصية صحفي بحسب أحداث المسلسل، ويوضح سبب تأجيل المسلسل من رمضان الماضى للعرض في رمضان المقبل، متمنيًا أن ينال دوره إعجاب الجمهور عند عرضه في رمضان المقبل.
 
كما يكشف عن الأسباب التى دفعته لمساندة مؤمن زكريا لاعب الأهلى، ولماذا حرص على توجيه رسالة للاعب، عقب ظهوره مع أبطال مسرحية "علاء الدين".
 
مسلسل "هجمة مرتدة"، مأخوذ عن ملف حديث من ملفات المخابرات المصرية، وكان من المقرر عرضه في سباق دراما رمضان الماضي، إلا أن استلزم أحداثه السفر خارج مصر، ما أدى إلى إعاقة عرضه في هذا التوقيت، خاصة مع قرار تعليق حركة الطيران بسبب جائحة كورونا.
 
"هجمة مرتدة" من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد علاء الديب، ويشارك فى بطولته إلى جانب أحمد عز وهند صبرى كل من هشام سليم وماجدة زكى ونضال الشافعى، وندا موسى، ومايان السيد، ويوسف عثمان، وخالد أنور وهاجر الشرنوبى ومحمد جمعة وآخرين من النجوم.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة