أكرم القصاص - علا الشافعي

راغب علامة عن زيارة إيمانويل ماكرون لفيروز: خطوة فى منتهى الرقى والأخلاق

الإثنين، 31 أغسطس 2020 02:26 م
راغب علامة عن زيارة إيمانويل ماكرون لفيروز: خطوة فى منتهى الرقى والأخلاق راغب علامة
سارة صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص السوبر ستار راغب علامة على التعليق على الزيارة المتوقع أن يقوم بها الرئيس الفرنسى إيمانويل ماكرون إلى الفنانة فيروز فى لبنان.

وكتب راغب علامة عبر حسابه على إنستجرام، قائلا: "شكراً للرئيس الفرنسى الشاب والمحترم إيمانويل ماكرون الذى قرر أن يزور السيدة فيروز صوت الملائكة على أرضنا، خطوة فى منتهى الرقى والأخلاق ورسالة إلى سياسيى السرقة والنهب والإجرام بأنها هى من تمثل لبنان الحقيقى لا صناديق التزوير والطائفية والتسلّط والتآمر والشياطين".

راغب علامة
راغب علامة

وشارك النجم راغب علامة متابعيه من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، وتحديداً خاصية الاستورى بصورة جديدة له مع زوجته وابنيه، حيث ظهروا معاً أثناء ارتدائهم الكمامة، وعلق على الصورة "من مطار حبيبتنا بيروت، رحلة عائلية لأول مرة منذ 6 أشهر، على أمل أن تعود حياتنا لطبيعتها قريباً".

وكان النجم اللبنانى راغب علامة، قد شهد مؤخرا على عقد قران "يارا" ابنة شقيقه خضر، فى حفل عائلى بسيط بحضور أسرة وعائلة العروسين، فى العاصمة اللبنانية بيروت، داعيا الله أن يرزق العروسين السعادة والحب والاستقرار فى حياتهما.

ونشر علامة، عبر حسابه على إنستجرام، عدة صور من حفل عقد القران، صحبها بتعليق: "أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار فى حياتكما على طول العمر، حبيبتى الابنة الوحيدة لشقيقى خضر، والشاب المحترم محمد حمود الذى نفتخر بأن يكون فرداً من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل، كل الحب لكما محمد ويارا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة