رئيس جامعة بنى سويف يكشف تفاصيل إحالة عميد كلية الاقتصاد للتحقيق

الإثنين، 31 أغسطس 2020 01:47 ص
رئيس جامعة بنى سويف يكشف تفاصيل إحالة عميد كلية الاقتصاد للتحقيق الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، تفاصيل إحالة عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية للتحقيق لاعتماده على مواقع التواصل الاجتماعى في سؤال الطلبة حول امتحان مادة حقوق الإنسان، موضحاً أن مادة حقوق الإنسان متطلب تخرج ولا تضاف للمجموع، أي لا بد أن ينجح فيها الطالب قبل التخرج، موضحاً أنه مكن للطالب أن يمتحن المادة في أي من سنوات الدراسة.

وأشار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة"، عبر القناة الأولى المصرية، مع الإعلامى وائل الإبراشى، إلى أنه تم اعتماد النتائج الأسبوع الماضى وتم التنبيه على إدارات الكليات التأكد أن الطلاب امتحنوا التربية العسكرية ومادة حقوق قالإنسان لأنها متطلب تخرج، وسيتم اعتماد النتائج كلها قبل الأول من سبتمبر.

وأكد أن هناك تحقيق في الواقعة وما يسرى سيتم تطبيقه عليهم، لافتاً إلى أنه تم إجراء الامتحان "أون لاين" وتم تصحيحه وسيتم اعتماد النتيجة.

من جانبه ذكر الدكتور محمد كمال أستاذ الفلسفة بجامعة كفر الشيخ، أن المادة لم تكن في جدول الطلاب، ويفاجأ الطلاب بعد إعلان النتائج وليس بها نتيجة المادة، ثم يخرج عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية لا يعرف أن هناك نتيجة، ويتم إعلان أن هناك محاضرة واحدة وبعدها الامتحان، معلقا: "دى كارثة، وكمان الطلاب يقولوا نسينا الباسوردات ويخليهم يمتحنوا من إيميلات بعض، إذا كل الامتحان مشكوك فيه".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة