أكرم القصاص - علا الشافعي

المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية يختتم حملة" لأنى رجل"

الإثنين، 31 أغسطس 2020 05:47 م
المجلس القومى للمرأة بالإسكندرية يختتم حملة" لأنى رجل" حملة لأنى رجل
الاسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اختتمت اليوم فاعليات المرحلة الثانية من مبادرة "لأنى رجل " التى ينفذها المجلس القومي للمرأة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضه و هيئة الأمم المتحدة للمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة خلال الفترة من 29 حتى 31 أغسطس 2020 .
 
و صرحت الدكتورة ماجدة الشاذلي مقررة فرع المجلس بالإسكندرية فى بيان صادر اليوم  ان الحمله استمرت على مدار 3 ايام  و  تضمنت  لقاءات (فردية و جماعية ) قام بها فريق العمل من الشباب المتطوع المكون من .10. شاب، واستهدفت  1829 شاب ورجل و  344  سيدة و  417    طفل بإجمالي     2590   فرد و ذلك بنادي الأتحاد السكندري و نادي اعضاء هيئة التدريس و مراكز شباب العمراوي و الأنفوشي و مشيخه الأزهر الشريف لجنه الفتوى و جولات بأماكن تجمعات الشباب .
 
يذكر أن حملة لانى رجل تهدف إلى نشر الوعى بين الرجال والشباب بأهمية تمكين المرأة من خلال عدد من الرسائل الأساسية التى تتضمن دعم الرجل للمرأة فى العمل، التعليم ، ممارسة الرياضة، المشاركة فى الأعمال المنزلية ،  والتعامل معها فى العمل و الدراسة باحترام ، المشاركة فى تربية الأولاد ، مناهضة العنف ضد المرأة، وحمايتهن من التحرش وختان الإناث و الزواج المبكر و لاقت رسائل الحمله استحسان المستهدفين
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة