خالد صلاح

راغب علامة مع ابنيه وزوجته فى أول رحلة عائلية منذ 6 أشهر

الإثنين، 31 أغسطس 2020 11:04 ص
راغب علامة مع ابنيه وزوجته فى أول رحلة عائلية منذ 6 أشهر راغب علامة وأسرته
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك النجم راغب علامة متابعيه من خلال حسابه الرسمى على موقع إنستجرام، وتحديداً خاصية الاستورى بصورة جديدة له مع زوجته وابنيه، حيث ظهروا معاً أثناء ارتدائهم الكمامة، وعلق على الصورة "من مطار حبيبتنا بيروت، رحلة عائلية لأول مرة منذ 6 أشهر، على أمل أن تعود حياتنا لطبيعتها قريباً".

راغب علامة
راغب علامة

من ناحية أخرى واصل الفنان اللبنانى راغب علامة، هجومه على سياسيى ومسئولى بلاده، حيث كتب عبر حسابه على تويتر: "بعد أن خربوها بيروت فجّروها، دمّروها، احتلّوا مناصبها، سرقوا وأفلسوا شعبها، نهبوها، نكّلوا بها وبشعبها، لم يتركوا عمل سيء لم يقوموا به، والآن هم نفسهم يتشاورون لتشكيل حكومتها، سيقتلون من يطالب بمحاسبتهم ويسرقون ما تصل إليه أيديهم من مساعدات، والآن يظهرون على الشاشات كزعماء وأبطال".

وكان النجم اللبنانى راغب علامة، قد شهد مؤخرا على عقد قران "يارا" ابنة شقيقه خضر، فى حفل عائلى بسيط بحضور أسرة وعائلة العروسين، فى العاصمة اللبنانية بيروت، داعيا الله أن يرزق العروسين السعادة والحب والاستقرار فى حياتهما.

ونشر علامة، عبر حسابه على إنستجرام، عدة صور من حفل عقد القران، صحبها بتعليق: "أسأل الله أن يرزقكما السعادة والحب والاستقرار فى حياتكما على طول العمر، حبيبتى الابنة الوحيدة لشقيقى خضر، والشاب المحترم محمد حمود الذى نفتخر بأن يكون فرداً من عائلتنا ونفتخر بأهله المحترمين والأفاضل، كل الحب لكما محمد ويارا".


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة