شيرى وهيدى يناقشان لغة العين فى "راجل و2 ستات".. شيرى تكشف 12 منطقة فى المخ تطلق مواد كيميائية عندما نعجب بشخص.. هيدى: أكثر لغة رومانسية بها مشاعر.. وأحمد صلاح حسنى يوضح أهميتها بالنسبة للممثلين

الأحد، 30 أغسطس 2020 06:28 م
شيرى وهيدى يناقشان لغة العين فى "راجل و2 ستات".. شيرى تكشف 12 منطقة فى المخ تطلق مواد كيميائية عندما نعجب بشخص.. هيدى: أكثر لغة رومانسية بها مشاعر.. وأحمد صلاح حسنى يوضح أهميتها بالنسبة للممثلين راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الإعلامية شيرى، إن العين عندما تقع على شخصية نعجب به فإن مواد كيميائية تفرز على المخ تشعرنا بأن هذا الشخص مميز، موضحة أن هناك دراسة تؤكد أن هناك 12 منطقة فى المخ تطلق مواد كيميائية عندما نعجب بشخص، وتسبب حالة النشوة والإعجاب والتأثر وأنه مميز ونريد التقرب منه.

وأضافت خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن العين لها دورا كبيرا فى العلاقة والتعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، حيث يقع الحب سريعا من خلال العين. وأشارت إلى أن المرأة النرجسية غير موجود بكثرة على عكس الرجل حيث يوجد رجال كثيرين نرجسيين.

من جانبها، قالت الفنانة هيدى، إن لغة العين هى أكثر لغة رومانسية بها مشاعر بين الرجل والمرأة، موضحة أن العين هى بوابة الروح ويمكن من خلالها أن تعرف أن الشخص الذى أمامك سعيد أم خائف أم حزين، ويسهل التعرف على شخصية من يتحدث معك.

وأضافت، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ON E، أن لغة العين في الحب مهمة، موضحة أن الرجل دائما ما يحب بعينه، بينما المرأة دائما ما تحب من خلال أذنها عبر الكلام الجميل الذى تسمعه من حبيبها.

ولفتت إلى أن الرجل النرجسى دائما ما يكون كلامه حلو حتى يعجب الآخرين به، فالرجل النرجسى دائما شخص يهتم برأى الآخرين فيه ومدى إعجابهم به.

فيما أكد الفنان أحمد صلاح حسنى، أن لغة العين مهمة للغاية لمعرفة مدى مصداقية الشخص الذى تتحدث معه، حيث إنه من الممكن أن تعرف أن الشخص الذى يتحدث معك كاذب بمجرد النظر إلى عينيه، وتعد العين وسيلة مهمة للتواصل بين الأشخاص.

وأضاف الفنان أحمد صلاح حسنى، خلال برنامج "راجل و2 ستات"، المذاع على قناة ONE، أنه بالنسبة للممثل أهم شئ بالنسبة له هو العين، حيث يصدقه الجمهور من خلال نظرات عينه أكثر من كلامه، موضحا أنه كلما كانت العين صادقة، كان التعامل مع الشخص أفضل بكثير.

وتابع الفنان أحمد صلاح حسنى: "دائما ما نحب الأشخاص الذين تكون أعينهم صادقة، فاللغة الحقيقية بالنسبة لنا في الحديث مع الآخرين هي العين، والعين أكثر شيء يمكن من خلاله أن تشعر بمدى إعجاب الشخص بك".

بدورها، حكت جابى والدة الفنانة هيدى كرم، تفاصيل حياتها منذ صغرها، مشيرة إلى أن هيدى عندما كانت صغيرة وفى التعليم كانت شاطرة للغاية في المدرسة وكانت دائما ما تنام مبكرا.

وأضافت والدة الفنانة هيدى كرم، أن هيدى كانت ملتزمة للغاية في دراستها وكانت تخطط بشكل جيد للغاية خلال مذاكرتها، وكانت تحب مادة الرياضيات. ولفتت، إلى أن ابنتها كانت لا تخفى عنها أي شيء، بل كانت تحكى لها كل شيء.

ويقدم برنامج "راجل و2 ستات" فى فقراته المختلفة، جرعة دسمة من الموضوعات التى تهم كافة أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يتناقشها البرامج، بواسطة متخصصين، وأيضا سيكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة