حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتخطى العقبات

الأحد، 30 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الأحد 30/8/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. تتخطى العقبات برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اليوم السابع يقدم لمولود برج الحمل توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى، وهو برج نارى من أهم مميزات مواليده الشخصية الاستقلالية وقوة الإرادة والشجاعة والإقدام على المغامرات والتجارب الجديدة، ولكن لكونه برج نارى فإن أصحاب هذا البرج شديدو الغيرة سريعو الانفعال ويفقدون أعصابهم بسهولة، ومن أشهر مواليد برج الحمل الفنان عُمر الشريف. 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تنتهى الأوقات الصعبة وتنجح فى تخطى العقبات التى ألقيت فى طريقك بنجاح ولكن من المهم أن تحافظ على هذا الآداء فى العمل. يمكنك الآن أن تحظى باستراحة محارب، ولكن اجعلها قصيرة. 

برج الحمل على الصعيد العاطفى

مزاجك سيئ بعض الشيء اليوم ومن المتوقع أن يؤثر هذا على شريك حياتك، ورغم أنك تدرك أنك غير موضوعى وأنه لا ذنب له ولكنك لا تزال تجد صعوبة فى تحديد من يستحق الغضب، ذلك من المهم أن تتحكم فى تقلبات مزاجك. 

برج الحمل على الصعيد الصحى

تشعر بالحماس لإدخال بعض التغييرات الحقيقية والصحية على نمط حياتك ونظامك الغذائي، قد تقرر التخلى عن بعض العادات الخاطئة مثل إدمان التدخين والطعام السريع وبدء نظام رياضى، ومع ذلك يظل التحدى الحقيقى أمامك هو التمسك بهذا الروتين الجيد. 

توقعات علماء الفلك لبرج الحمل

من الحكمة أن تمنح نفسك بعض الوقت فى الصباح لإكمال المهام التى تركتها معلقة فى الأيام السابقة، حاول أن تقوم بتعديل جدولك الزمنى وتنسيقه مع أفراد العائلة والزملاء الآخرين بحيث لا تظهر أية صعوبات أو سوء تفاهم فى وقت لاحق. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة