الليلة.. الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة زعيم الثغر بالدوري

الأحد، 30 أغسطس 2020 02:30 ص
الليلة.. الإسماعيلى يدخل معسكرا مغلقا استعداداً لمواجهة زعيم الثغر بالدوري فريق الاسماعيلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يختتم اليوم الاحد ، فريق الإسماعيلى استعداداته لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر لها الثامنة مساء غداً الاثنين على استاد الإسماعيلية ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين للمسابقة المحلية، ومن المقرر أن يخوض الدراويش تدريبه الرئيسى على ستاد الاسماعيلية ثم يعلن الجهاز الفنى قائمة المباراة التى تدخل معسكر مغلق استعداداً للمباراة.

واستعاد الدراويش مسيرة الانتصارات بمسابقة الدورى الممتاز على حساب طنطا، بعد غياب دام 207 أيام، حيث كان آخر فوز للإسماعيلى أمام الإنتاج الحربى بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين فى الأسبوع الــ15 والذى كان يوم 30 يناير من العام الجارى، وتوقف النشاط الكروى فى مصر ما يزيد عن 4 أشهر فى أعقاب فيروس كورونا الذى اجتاح العالم أجمع.

ويحتل الإسماعيلي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري، برصيد 27 نقطة، جمعهم من 21 لقاء، فاز في 7 وتعادل في 6 وخسر 8، وسجل الفريق 22 هدفا، فيما استقبلت شباكه 25 هدفا.

وعقد المهندس إبراهيم عثمان، رئيس مجلس إدارة الإسماعيلى المشرف العام على قطاع الكرة، جلسة مع لاعبى الفريق بفندق الإقامة بالإسكندرية لتحفيزهم على مواصلة الانتصارات وتقديم أداء يليق باسم الدراويش، كما طالبهم بضرورة إعادة البسمة للجماهير التى تحرص على متابعتهم من خلف الشاشات بشغف كبير.

وأكد عثمان للاعبين أن الإسماعيلى بقيمته الكبيرة يحتاج لمجهود مضاعف من الجميع لإعادة الفريق لمكانته المستحقة على الصعيد المحلى والقارى، موضحا أنه يجب اعتبار المباريات المقبلة بمثابة لقاءات الكؤوس لا بديل فيها عن الفوز لمصالحة الجماهير.

وشدد رئيس الإسماعيلى فى ختام اجتماعه على أنه لا يوجد مكان لأى لاعب لا يرغب فى تقديم أفضل ما لديه فى الملعب من أجل تحقيق النتائج المميزة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة