أكرم القصاص - علا الشافعي

فيدال ينتظر تواصل بيرلو السعيد للعودة إلى يوفنتوس

الأحد، 30 أغسطس 2020 09:43 م
فيدال ينتظر تواصل بيرلو  السعيد للعودة إلى يوفنتوس فيدال نجم برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب التشيلى أرتورو فيدال، نجم خط وسط فريق برشلونة، عن سعادته الكبيرة بتولى زميله السابق أندريا بيرلو، تدريب فريق يوفنتوس الإيطالي، بداية من الموسم المقبل، خلفا للمدرب السابق ماوريسيو سارى، وقال فيدال، فى مقابلة مع برنامج "الشرنجيتو" الإسباني الشهير،:"من الرائع أن يكون بيرلو مدربا لفريق يوفنتوس، لقد كان لاعبا رائعا، فتخيل كيف سيكون مدربا، هو شخص مميز، وقضينا 4 سنوات سويا فى اليوفى".

وعن إمكانية اللعب تحت قيادة بيرلو فى يوفنتوس، تحدث التشيلى، قائلا:"إذا اتصل بى بيرلو، سأكون سعيدا بالطبع، لدى عشق خاص مع فريق يوفنتوس".

وعن مستقبله مع برشلونة، رد فيدال، قائلا:"سواء بقيت مع البارسا أو انتقلت إلى نادٍ أخر، سأحاول أن أقدم أفضل ما لدى، أنا تحت تصرف ما يقرره النادي، تحدثت مع كومان وسنعود للتدريبات غداً، وسنرى ما سوف يحدث".

أضاف لاعب الوسط التشيلى قائلا:"يجب على برشلونة، تغيير طريقة التفكير فى اللعب، كرة القدم الأن أصبحت تعتمد على القوة البدنية والسرعة".  

وكانت تقارير صحفية إسبانية، قد أشارت فى وقت سابق، إلى أن أرتورو فيدال، خارج حسابات برشلونة فى الموسم المقبل، بتوصية من المدرب الهولندى الجديد رونالد كومان.

ويعد النجم التشيلى، صاحب الـ33 عاما، هدفا لفريقى إنتر ميلان ويوفنتوس، وأن كان اللاعب يفضل الإنتقال إلى ناديه السابق اليوفى، من أجل اللعب تحت قيادة أندريا بيرلو، واللعب بجانب النجم البرتغالى كريستيانو ورنالدو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة