خالد صلاح

المولد يقود هجوم اتحاد جدة ضد الفتح فى الدورى السعودي

الأحد، 30 أغسطس 2020 05:08 م
المولد يقود هجوم اتحاد جدة ضد الفتح فى الدورى السعودي الفتح ضد الإتحاد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن فابيو كاريلى المدير الفنى لفريق الاتحاد السعودى تشكيل فريقه لخوض مواجهة مضيفه الفتح نظيره الاتحاد فى السادسة إلا الثلث من مساء اليوم الأحد، على ملعب "مدينة الأمير عبد الله بن جلوى" ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدورى السعودى للمحترفين.

ويحتل الفتح المركز الثانى عشر فى جدول ترتيب الدورى السعودى للمحترفين برصيد 29 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن الاتحاد الذى يحتل المركز الحادى عشر.

وتمثل المباراة أهمية كبيرة للفريقين، فى ظل الصراع الشرس على البقاء الخموسم المقبل على البقاء فى دورى المحترفين، حيث تصارع العديد من الأندية على البقاء، بعد أن حجز فريق العدالة الذى يحتل المركز السادس عشر والأخير برصيد 20 نقطة، أولى بطاقات الهبوط لدورى الدرجة الأولى فى الموسم المقبل.

ويسعى الاتحاد لمواصلة الانتصارات بعد أن حقق فوزا هاما فى الجولة الماضية على الفيحاء بأربعة أهداف مقابل هدف، فى ظل الحالة الفنية العالية للثنائى الهجومى، البرازيلى رومارينيو والنجم فهد المولد العائد من الإيقاف لمدة عام.

أما فريق الفتح يتطلع أيضا لمواصلة الانتصارات بعد الفوز المثير خارج ملعبه على الحزم بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وتقام اليوم أيضا 3 مباريات هامة، حيث يلتقى الفيصلى مع الوحدة فى السادسة إلا خمس دقائق، والتعاون أمام الاتفاق فى السادسة، والأهلى ضد الشباب فى الثامنة إلا الثلث فى قمة مباريات الجولة.

تشكيل الاتحاد
 

حراسة المرمى: جروهى

خط الدفاع: سعود عبد الحميد - أوفيتى - زياد الصحفى - الشمرانى

خط الوسط: الأحمدى - المالكى - البيشى

خط الهجوم: العبود - رومارينيو - فهد المولد

تشكيل الإتحاد
تشكيل الإتحاد

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة