محافظ الجيزة ينعى ضحايا حادث المريوطية

الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:53 م
محافظ الجيزة ينعى ضحايا حادث المريوطية اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نعى اللواء أحمد راشد، محافظ الجيزة وكافة القيادات التنفيذية بالمحافظة ببالغ الحزن والأسى وفاة 8 مواطنين لقوا مصرعهم أثر انقلاب سيارة ميكروباص بترعة المريوطية بطريق نكلا بمنشأة القناطر.

وقدم محافظ الجيزة خالص التعازى لأسر الضحايا داعيًا المولى عز وجل أن يتغمد ضحايا الحادث بواسع رحمته، وأن يلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان، متمنيًا الشفاء العاجل لجميع المصابين موجهًا وكيل وزارة التضامن الاجتماعى لتقديم المساعدة والعون لأسر المتوفيين.

وناشدت محافظة الجيزة أصحاب السيارات الالتزام بقواعد وقوانين المرور وتوخى الحيطة والحذر أثناء السير على الطرق السريعة والتأكد من كفاءة السيارة للسير تفادياً لوقوع حوادث وحفاظاً على أرواح المواطنين .

يذكر أن 8 أشخاص لقوا مصرعهم، وتم إنقاذ 7 نتيجة انقلاب سيارة ميكروباص يستقلها عدد من الأشخاص بترعة المريوطية بمنشأة القناطر، وانتقل رجال الإنقاذ النهرى لانتشال جثث الضحايا، وأخطرت النيابة للتحقيق.

تلقت غرفة النجدة بالجيزة بلاغا يفيد بسقوط سيارة ميكروباص بترعة المريوطية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين اختلال عجلة القيادة من يد السائق، ما أسفر عن سقوطها بترعة المريوطية، ومصرع 8 أشخاص، بينما نجا 7 آخرين من الموت.

وذكر شهود عيان أن السيارة يستقلها عدد من الأشخاص يعملون بإحدى المنشآت بالطريق الصحراوى، وكانوا فى طريقهم إلى محل إقامتهم بمحافظة المنوفية، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة