حظك اليوم الاثنين 3/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ظروف صعبة

الإثنين، 03 أغسطس 2020 12:00 ص
حظك اليوم الاثنين 3/8/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ظروف صعبة برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج السرطان من الأبراج المائية والتى تتميز بالرومانسية والحس المرهف، لكنهم سريعو الغضب، كما يتميز بالهدوء والشغف بالفن، والعاطفية الزائدة التى تجعله يتحول لشخصية حساسة ودرامية فى بعض الأحيان، كما يتميز بالمثابرة ويعتبر من الأشخاص الذين تمتلك قدر كبير من العزيمة والإصرار عند التفكير فى أمر ما، كما انه من الأشخاص التى تحرص على الحفاظ على متانة وقوة العلاقات الاجتماعية مع الاخرين سواء زملاء أو أصدقاء، كما يحب الموسيقى، وكما لديه قدرة كبيرة على التعامل مع المشاكل، ويقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان، وحظك اليوم على المستوى الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى، ومن مشاهير برج السرطان هانى سلامة.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهني

لا تستعجل في اتخاذ القرارات الخاصة بعملك خاصة في حالة الغضب لأن معظمها تكون قرارات خاطئة ويترتب عليها خسائر كبيرة لك، لابد أن تتمهل لتتخذ القرار الصحيح.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

 يحتاج شريك حياتك لك هذه الفترة بسبب مروره بظروف صعبة، عليك الوقوف بجانبه واحتوائه وتحمل غضبه وعصبيته، وأن تساعده علي تجاوز محنته.

حظك  اليوم برج السرطان على الصعيد الصحي

تعاودك مشكلة الضغط مرة أخري بسبب تعرضك لبعض المشكلات وحالة الحزن التي تمر بها وتسبب ذلك في عصبية زائدة، عليك أن تخرج من هذه الحالة حرصا علي صحتك وحتي لا تحدث لك مضاعفات خطيرة صحيا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان خلال الفترة المقبلة أن ينجح في حل بعض الخلافات العائلية في أسرته وأن يعيد جمع شمل الأسرة من جديد.  
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة