اعرف أسماء ضحايا حادث الطريق الصحراوى الشرقى بأخميم سوهاج

الإثنين، 03 أغسطس 2020 09:08 م
اعرف أسماء ضحايا حادث الطريق الصحراوى الشرقى بأخميم سوهاج جانب من الحادث
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل اليوم السابع على أسماء ضحايا حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم، والذين من بينهم جثة هامدة و13 مصابا، وهم إيهاب عبد العال عبد الرحيم 22 سنه جرجا، اشتباه خلع بالكتف الأيمن وجرح بفروة الرأس وكدمات بالظهر، وحسين السيد أحمد 22 سنة جرجا جرح قطعى بالذراع الأيمن وكدمات متفرقة. وعبدالحميد عبد العال عبد الرحيم 20 سنة يقيم جرجا مصاب بكدمات وسحجات متفرقة. ولمياء أشرف حسن 14 سنة تقيم جرجا مصابة بكدمات وسحجات. وزينب أبوسريع أحمد 60 سنة ويقيم جرجا مصابة باشتباه كسر بالفخذ الأيسر. ومحمود خالد فؤاد 8 سنوات وتقيم جرجا واشتباه كسر بالذراع الأيسر وأسامه سراج الدين جثة هامدة.

 

كان اليوم السابع قد حصل على أول صور لحادث الطريق الصحراوى الشرقى الذى وقع قبل قليل اتجاه أسيوط والذى راح ضحيته 14 شخصا من بينهم جثة و13 مصابا تم نقل الجثة لمستشفى أخميم المركزى والمصابين لمستشفى سوهاج الجامعى لتلقى العلاج.

 

يذكر أن الطريق الصحراوى الشرقى اتجاه أسيوط شهد انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق وسقوطها بمنحدر على جانب الطريق مما نتج عنه مصرع شخص وإصابة 13 أخرين بإصابات متفرقة بالجسم تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى للعلاج والجثة إلى مشرحة مستشفى أخميم المركزى.

 

وكان اللواء حسن محمود مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مأمور مركز شرطة أخميم يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز أخميم وسقوط السيارة بمنخفض على جانب الطريق ووجود متوفى ومصابين.

 

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها الرائد إبراهيم صقر رئيس وحدة مباحث مركز شرطة أخميم شرقى محافظة سوهاج بانقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة المركز بجوار كافتيريا الرواد اتجاه أسيوط نتج عن الحادث وفاة أحد ركاب السيارة وإصابة 13 شخصا أخرين بإصابات متفرقة بالجسم.

 

تم الدفع بقوات إدارة المرور إلى مكان الحادث وجار رفع أثاره من على الطريق تمهيد لإعادة حركة السير عليه تم نقل المتوفى لمشرحة مستشفى أخميم والمصابين للمستشفى الجامعى جار تحرير محضر بالواقعة تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة