أكرم القصاص - علا الشافعي

تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك

الإثنين، 03 أغسطس 2020 04:10 م
تفاصيل جلسة كارتيرون مع لاعبى الزمالك كارتيرون
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق على هامش التدريب الذى خاضه الفريق اليوم، فى إطار الاستعداد لعودة مباريات الدورى، والتى يستهلها الفريق بمواجهة المصرى البورسعيدى يوم 6 أغسطس الجارى .

وحرص المدير الفنى على تحفيز اللاعبين قبل استئناف مسابقة الدوري، وطالبهم بالتركيز وبذل أقصى جهد فى الفترة الحالية، وأوضح كارتيرون للاعبين أن الفريق سيخوض كافة المباريات للفوز بها وكذلك استغلالها فى الاستعداد لنصف نهائى دورى الأبطال الأفريقي.

ويستعد الفريق للقاء المصرى المقرر له الخميس المقبل فى المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة عشرة لمسابقة الدورى الممتاز.

ويعلن الجهاز الفنى للزمالك، بقيادة الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق، خلال الساعات القادمة، موعد إياب دورى أبطال أفريقيا أمام الرجاء، بعدما أعلن الاتحاد الأفريقى أن الإياب سيقام فى القاهرة أحد يومى 2 و3 أكتوبر المقبل، بينما يقام الذهاب أحد يومى 25 و26 سبتمبر المقبل.

الجهاز الفنى بالتنسيق مع إدارة النادى سيعلن الموعد المناسب للفريق من بين يومى 2 و3 أكتوبر، والملعب الذى ستقام عليه المباراة بالتنسيق مع الجهات الأمنية.

جهاز الزمالك يرغب فى الإعلان عن الموعد المناسب له، خاصة أن الأهلى سيختار هو الآخر أحد اليومين لمواجهة الإياب أمام الوداد المغربى، لذا يرغب جهاز الزمالك فى اختيار الموعد المناسب له قبل أن يختار الاهلى فيرغم على اليوم الآخر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة