خالد صلاح

الإعلان عن مواعيد عودة الدوري الإماراتي

الإثنين، 03 أغسطس 2020 03:10 م
الإعلان عن مواعيد عودة الدوري الإماراتي الدوري الإماراتي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت رابطة المحترفين الإماراتية عن مواعيد مباريات مسابقات دوري الخليج العربي، كأس الخليج العربي ودوري الخليج العربي تحت 21 عاماً لموسم 2020-2021، وجاء ذلك عقب اجتماع تنسيقي بين الرابطة وممثلي القنوات المالكة للحقوق، أبوظبي، دبي والشارقة الرياضية، عقد الأسبوع الماضي عبر "فيديو كونفرانس".

وأكدت رابطة المحترفين الإماراتية أن ضربة البداية للموسم الرياضي الجديد 2020-2021 ببطولة كأس الخليج العربي بنظامها الجديد، حيث تقام الأدوار التمهيدية فى جولتين: الأولى في 3 و4 سبتمبر 2020، ثم الثانية يومي 1 و2 أكتوبر 2020.

وستشهد الجولة الأولى إقامة ثلاث مباريات في يومها الأول، حيث يستضيف اتحاد كلباء فريق الجزيرة في السابعة مساءً، وفي نفس التوقيت تقام مباراة شباب الأهلي والظفرة، ويختتم اليوم الأول للجولة بلقاء الفجيرة وعجمان في التاسعة والنصف مساءً.

وفي اليوم الثاني للجولة تقام مباراتان في السابعة مساءً بين حتا وبني ياس، والعين وخورفكان، وتختتم الجولة بمباراة الوحدة والوصل في التاسعة والنصف مساءً.

وحسب نظام المسابقة الجديد، يصعد فريق الشارقة بطل دوري الخليج العربي والنصر بطل كأس الخلج العربي للدور ربع النهائي مباشرة.

أما بطولة دوري الخليج العربي، ستنطلق في التاسع من سبتمبر 2020 بإقامة الجولة الأولى على مدار ثلاثة أيام 9 و10 و11 سبتمبر على الترتيب، حيث يستضيف في يومها الأول اتحاد كلباء فريق شباب الأهلي في 6:45 مساءً، ثم يحل حتا ضيفا على الوحدة في التاسعة والنصف مساء نفس اليوم، وتتواصل منافسات الجولة الأولى بمباراتين في اليوم الثاني ( 10 سبتمبر) تجمع الأولى الفجيرة والشارقة في 6:45 مساءً، تليها مباراة العين وخورفكان في التاسعة والنصف مساءً.

وتختتم الجولة بإقامة ثلاث مباريات في اليوم الثالث 11 سبتمبر، ويحل عجمان ضيفا على الظفرة في 6:45 مساءً، وفي نفس التوقيت يستضيف الوصل فريق بني ياس، تليهما مباراة النصر والجزيرة في التاسعة والنصف مساء.

ومن المقرر أن يختتم الدور الأول من بطولة دوري الخليج العربي بإقامة الجولة 13 يومي 1 و 2 يناير 2021.

الجولة الأولى بدوري الخليج العربي
الجولة الأولى بدوري الخليج العربي

 

مباريات الدور الأول لكأس الخليج العربي
مباريات الدور الأول لكأس الخليج العربي

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة