أكرم القصاص - علا الشافعي

ميزة "سناب شوت" على مساعد جوجل الآن ستذكرك بأعياد الميلاد

السبت، 29 أغسطس 2020 06:00 ص
ميزة "سناب شوت" على مساعد جوجل الآن ستذكرك بأعياد الميلاد مساعد جوجل
كتبت أميرة شحاتة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تعمل جوجل على توسيع ميزة سناب شوت " Snapshot" الخاصة بها في المساعد الذكى، وإضافة تذكيرات جديدة والمزيد من الاقتراحات الاستباقية للأنشطة الجديدة التي قد ترغب في تجربتها، حيث أظهر الإصدار الأولي من Snapshot معلومات مثل وقت التنقل اليومي والجدول الزمني القادم والتذكيرات والرحلات القادمة والطلبات الأخيرة عبر الإنترنت وتحديثات سوق الأسهم. 
 
وفقا لما ذكره موقع "the verge" تضيف جوجل إلى تلك القائمة تذكيرات إضافية لأشياء مثل أعياد الميلاد أو العطلات القادمة أيضًا.
 
سيؤدي عرض Snapshot المحدّث أيضًا إلى توسيع توصياته، حيث كان التطبيق يقترح مسبقًا مقاطع فيديو يوتيوب أو أغاني Spotify، ولكن سيستخدم الإصدار المحدّث بيانات المستخدم الحالية لتقديم أفكار وصفات جديدة أو ملفات صوتية أو مطاعم لطلبها. 
 
سيتم تحديث هذه الاقتراحات على مدار يومك أيضًا، لذلك لن تحصل على اقتراحات لوصفات الإفطار في وقت العشاء.
 
كما أنه لجعل Snapshot أكثر فائدة، تضيف جوجل طريقة جديدة للوصول إليها: الآن، يمكنك سحب العرض في أي وقت في تطبيق المساعد بقول "Hey Google، أرني يومي"، بالإضافة إلى الضغط على زر Snapshot داخل التطبيق.
 
وتعد ميزة الأوامر الصوتية متاحة فقط للعملاء الذين يتحدثون الإنجليزية كلغتهم الافتراضية، ولكن سيتم طرحها لمزيد من اللغات في المستقبل.
 
وأخيرًا، تضيف جوجل تذكيرات أعياد الميلاد إلى خيارات إشعارات المساعد، فإذا كان أحد أعياد ميلاد جهات الاتصال الخاصة بك، يمكن أن يرسل لك مساعد جوجل تنبيهًا، يوجهك مباشرة إلى بطاقة عمل، حيث يمكنك بسهولة الاتصال أو إرسال رسالة نصية أو غناء أغنية عيد ميلاد مخصصة.
 
وتتوفر ميزات مساعد جوجل الجديدة الآن في تطبيق Assistant على iOS وأندرويد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة