أكرم القصاص - علا الشافعي

منافس الأهلى.. تعافى ثنائى الوداد المغربى من كورونا

السبت، 29 أغسطس 2020 02:36 م
منافس الأهلى.. تعافى ثنائى الوداد المغربى من كورونا الوداد المغربى
كتب رامى عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف عبد اللطيف نوصير وأيمن الحسوني، ثنائى نادى الوداد المغربى المصابين بفيروس كورونا، عن تعافيهما من الفيروس الذى تعرضا له منذ أيام ودخلا مرحلة العزل، 
حيث واصل فيروس كورونا ضرب صفوف فريق الوداد المغربى بعد ظهور حالة إيجابية جديدة ليرتفع عدد المصابين داخل الفريق إلى 15 حالة.
 
وذكر موقع " le360 سبورت" المغربى، أن المسحة الأخيرة التى خضع لها فريق الوداد أظهرت إصابة اللاعب عبد اللطيف نوصير بفيروس كورونا المستجد، لينضم إلى قائمة اللاعبين المصابين فى الفريق، وتم عزله بأحد فنادق الدار البيضاء.
 
وأضاف موقع " le360 سبورت" المغربى أن الحسوني نشر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة بقميص النادى الأحمر معلقا عليها بـ"الحمد الله" فى إشارة إلى انتصاره على الفيروس وتماثله للشفاء.

وكانت رابطة الدوري المغربى اضطرت لتأجيل ديربى الدار البيضاء بين الوداد والرجاء، الذى كان من المقرر إقامته مساء أمس الأربعاء، فى الجولة الرابعة والعشرين، من المسابقة، بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا داخل فريق الوداد.

وأصبح فيروس كورونا يمثل كابوسا لمسئولى الكرة المغربية، بعد تأجيل عدد كبير من مباريات الدوري، خلال الفترة الأخيرة، بعد إصابة عدد كبير من اللاعبين بالفيروس.

وكانت تقارير صحفية، قد اشارت إلى أن نادي الوداد المغربي يدرس التقدم بطلب لتأجيل مباراتي النادي الأهلى فى نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا إلى شهر نوفمبر المقبل، بسبب الإصابات الكثيرة التي تعرض لها الفريق بفيروس كورونا المستجد "كوفيد 19".

ويتصدر الرجاء، جدول ترتيب الدورى المغربى، برصيد 45 نقطة، متفوقا بفارق 5 نقاط، عن الوداد الوصيف، برصيد 40 نقطة.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة