أكرم القصاص - علا الشافعي

متحدث "التنمية المحلية" يؤكد لـ"على مسئوليتى" إزالة 448 مخالفة خلال 48 ساعة

السبت، 29 أغسطس 2020 09:14 م
متحدث "التنمية المحلية" يؤكد لـ"على مسئوليتى" إزالة 448 مخالفة خلال 48 ساعة الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور خالد قاسم المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن الدولة تتعامل بمنتهى الحسم والقوة ضد المعتدين على أراضى الدولة، موضحًا أنه منذ بداية إزالة التعديات على أراضى الدولة جرت إزالة 10844 حالة بمجموع أكثر من 2 مليون متر مربع.


وأضاف مساعد وزير التنمية المحلية، في تصريحات لبرنامج على مسئوليتى المذاع على قناة صدى البلد، أنه بشأن حالة التعدى على الأراضى الزراعية ملك الدولة تم استرداد 2009 ألف فدان، موضحا أن محافظة المنيا جاءت فى المقام الأول من حيث استرداد الأراضى وتأتي بعدها محافظة مطروح ثم بقية المحافظات.

وأوضح مساعد وزير التنمية المحلية، أن حجم الإزالات داخل الحيز العمرانى وصل إلى أكثر من 90 ألف إزالة، موضحا أنه تم عمل 448 إزالة مخالفات خلال 48 ساعة.

وفى وقت سابق، قال الدكتور خالد قاسم، إن المشروعات التي افتتحها الرئيس في الفترة الأخيرة تغطي جميع جوانب حياة المواطن المصري، مشيرًا إلى أن هناك 3885 حالة إزالة على أراضي الدولة الزراعية على 209 آلاف فدان في الفترة من 8 يوليو وحتى اليوم، وأن التعدي على الأراضي الزراعية يعوق تغطية بعض المناطق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة